• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 27/11/2017 - 04:52 بتوقيت نيويورك

الرئيس الصيني يدعو لمواصلة "ثورة المراحيض"

الرئيس الصيني يدعو لمواصلة

المصدر / وكالات

قال الرئيس الصيني شي جين بينغ إنه يتعين على الصين مواصلة تطوير المراحيض العامة كجزء من "ثورة المراحيض" التي أطلقتها البلاد بهدف تنمية السياحة المحلية، بحسب ما أفادت وكالة "شينخوا".

وذكر شي جين بينغ في توجيه صدر مؤخرا بشأن إنجازات "ثورة المراحيض" التي جرت في قطاع السياحة، أن تشييد مراحيض نظيفة يعد جزءا هاما من دفع التحضر المدني والريفي.

وأكد الرئيس الصيني أنه يتعين بذل المزيد من الجهود في كل المدن والمناطق الريفية لتحديث المراحيض العامة ورفع جودة حياة المواطنين.

وأوضح شي جين بينغ أنه إلى جانب "ثورة المراحيض" يتعين على الصين تشييد مرافق وخدمات عامة أفضل لتعزيز صناعة السياحة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات