• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تعليق البيت الأبيض على مداهمة (FBI) منزل ترامب الوكالة اليهودية تقرر وقف نشاطها في روسيا الأمم المتحدة توجّه رسالة إلى "نصر الله".. ما تفاصيلها؟ رئيس أذربيجان لوزير الخارجية الجزائري: تضافر الجهود لتخفيف حالة الاستقطاب في العالم السودانيون يقتربون من الاتفاق على إطار دستوري لفترة الانتقال تقديرات إسرائيلية: إيران سترفض النص الأوروبي المقترح لإحياء الاتفاق النووي أميركا تتهم عضوا في الحرس الثوري الإيراني بالتخطيط لاغتيال بومبيو وبولتون تايوان تجري مناورات وترفض كتاب الصين الأبيض.. لا لنموذج "بلد واحد ونظامين" العليمي: تحركنا بسرعة لقطع دابر الفتنة في شبوة FBI ينشر صوراً لعضو بالحرس الثوري خطط لاغتيال بولتون كييف تكشف مخططا روسيا خطيرا لأكبر محطة طاقة نووية في أوروبا زعيمة المعارضة في بيلاروس تطرح فريقا بديلا لحكم البلاد حملة تركية لمساعدة أهالي غزة بريطانيا .. عمال البريد ينظمون إضرابا لأربعة أيام تقديرات إسرائيلية: إيران سترفض النص الأوروبي المقترح لإحياء الاتفاق النووي

السبت 09/12/2017 - 03:15 بتوقيت نيويورك

البيت الأبيض: ترامب دعا إلى "الهدوء" بعد قرار القدس

البيت الأبيض: ترامب دعا إلى

المصدر / وكالات

 دعا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أمس الجمعة، إلى "الهدوء والاعتدال" بعد أن تسبب قراره الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل في أعمال أدت إلى استشهاد شخصين وإصابة أكثر من 750 آخرين بجروح.

وقال المتحدث باسم البيت الابيض، راج شاه، للصحفيين على متن الطائرة الرئاسية "اير فورس وان"، التي كانت تحمل ترامب إلى مسيرة في فلوريدا، إن "الرئيس دعا إلى الهدوء والاعتدال ونأمل أن تسود أصوات التسامح على أصوات مروجي الكراهية".

ورداً على سؤال للصحافيين حول ما إذا كان ترامب تم تحذيره من أن قراره قد يؤدي إلى أعمال عنف، قال شاه إن الرئيس "يدرك تماماً التداعيات المحتملة".

وأوضح أن ترامب "ما زال ملتزماً بتحقيق اتفاق سلام دائم بين الإسرائيليين والفلسطينيين".

التعليقات