• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجزائر علي رصيف ساخن.. استقالة جماعية لأعضاء حزب التجمع الديمقراطي موزمبيق: الفيضانات تهدد حياة 15 ألف شخص الاعتداء على 5 مساجد في برمنجهام البريطانية السفير الأمريكي باليمن: أسلحة الحوثيين تمثل خطراً علي دول المنطقة بعد التراجع .. مليشيا الحوثي توافق على خطة اعادة الانتشار في الحديدة الأمم المتحدة: ثمانية أطفال يقتلون أو يصابون في اليمن يومياً نيوزيلندا ترد على سفاح المسجدين بحظر الأسلحة الفتاكة للمرة الثانية.. تأجيل الانتخابات الرئاسية في أفغانستان أستراليا تعلن تحسن العلاقة مع تركيا بعد تراجع أردوغان مستعيناً بخارطة.. ترمب: داعش "سيختفي" الليلة فرنسا: لا نعرف الكثير عن خطط واشنطن شمال سوريا كل خميس.. تظاهرات ضد حماس في قطاع غزة الرئيس التشيكي: تركيا حليف حقيقي لداعش رسالة احتجاج يمنية للأمم المتحدة ضد تجاوز غريفثس لمهامه تحذير أميركي جديد لتركيا.. سنوقف تسليمكم مقاتلات إف-35

الأحد 10/12/2017 - 04:18 بتوقيت نيويورك

اليمن.. صور لتشييع الزوكا رفيق صالح باللحظات الأخيرة

اليمن.. صور لتشييع الزوكا رفيق صالح باللحظات الأخيرة

المصدر / وكالات

أقيمت في مديرية #الصعيد بمحافظة #شبوة باليمن مراسم تشييع جثمان الأمين العام لحزب المؤتمر الشعبي العام عارف الزوكا، بعد تسلم ابنه عوض للجثمان، وقتل الزوكا بجوار الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح في #صنعاء.

وشهد مسجد عمر بن عبدالعزيز وسط مدينة عتق مراسم صلاة الجنازة على جثمان الزوكا واثنين من مرافقيه، حيث دعا خطيب الجمعة الشيخ جلعوم السلطة المحلية ومشايخ ووجهاء المحافظة لتوحيد الصفوف والكلمة في مواجهة #ميليشيات_الحوثي، لاسيما أن هناك مديرية من مديريات محافظة شبوة ترزح تحت وطأة تلك الميليشيات.

 

وأضاف أن ميليشيات الحوثي لا تفهم إلا لغة القتل، فهي لا تفرق بين طفل أو شيخ أو رجل أو امرأة، كل من اختلف مع ميليشيات الحوثي، ولم يسر ضمن مشروعها، ولم يلبِ رغباتها، تعتبره عدواً يجب قتله.

وكانت ميليشيا الحوثي قد سلمت جثة الزوكا مع مرافقيه بعد تدخل وساطات قبلية لتسليمها بعد أن كانت تعتزم دفنه في صنعاء.

عارف الزوكا

 

التعليقات