• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 24/12/2017 - 07:38 بتوقيت نيويورك

سلطات الاحتلال الإسرائيلي تغلق المدخل الشمالي لـ"رام الله"

سلطات الاحتلال الإسرائيلي تغلق المدخل الشمالي لـ

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي المدخل الشمالي لمدينتي رام الله والبيرة في الضفة الغربية المحتلة، مبررة هذه الخطوة بالأوضاع الأمنية، في إشارة إلى المظاهرات والمواجهات المستمرة منذ أسبوعين في العديد من مدن الضفة الغربية احتجاجا على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إعلان القدس عاصمة ﻹسرائيل.

ويعد هذا المدخل هو أحد الشوارع الرئيسية التي تربط مدن وسط الضفة الغربية بشمالها، وكان ستة فلسطينيين أصيبوا أمس في مواجهات مع قوات الاحتلال في قرية (مادما) جنوب نابلس (شمالي الضفة)، وأشارت وزارة الصحة الفلسطينية الى إن أحد المصابين تعرض للرصاص الحي، وتم نقل الجرحى إلى مستشفى رفيديا في مدينة نابلس.

وفي وقت سابق من أمس السبت، فرقت قوات الاحتلال مسيرة سلمية عند المدخل الشمالي لمدينة بيت لحم جنوبي الضفة باستخدام الرصاص المطاطي وقنابل الغاز ، حيث تعرض عدد من المتظاهرين للاختناق جراء استنشاق الغاز.

وكانت الضفة الغربية شهدت الجمعة مظاهرات تخللتها مصادمات أسفرت عن إصابة أكثر من ستمائة فلسطيني بجروح متفاوتة، بينما استشهد فلسطينيان في مواجهات شرقي قطاع غزة حيث تجددت المواجهات أمس في القطاع ، بين متظاهرين فلسطينيين وجنود الاحتلال بالقرب من السياج الحدودي شمالي القطاع، وهو ما أسفر عن إصابة شابين فلسطينيين .

وارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين إلى 14 منذ اندلاع المواجهات مع قوات الاحتلال بالقدس والضفة وغزة احتجاجا على قرار الرئيس الأمريكي الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

الأكثر مشاهدة


التعليقات