• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 26/12/2017 - 04:13 بتوقيت نيويورك

رسالة "مؤثرة" من الأمير علي شقيق الملك عبدالله بعد إحالته على التقاعد من الجيش الأردني

رسالة

المصدر / وكالات

 وجه الامير علي بن الحسين ، شقيق الملك عبدالله، تحية احترام واجلال الى القوات المسلحة الاردنية - الجيش العربي، وذلك بعد احالته الى التقاعد.

وكتب الامير عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر رسالة قال فيها: "اليوم وبعد خدمة تشرفت بها امتدت 23 عاما تم ابلاغي بإحالتي على التقاعد في هذا الصرح الهاشمي الذي اعتبره مدرستي وبيتي وانتم اهلي، هذا الدرع المنيع والحجر الأساس لوطننا المجيد".

ثلاثة وعشرون عاما خدمت بها معكم والى جانبكم في معظم الفروع والفرق، وأذكر من خدمتي على الأخص القوات الخاصة التي تمرست بها الى شاءت الأقدار ان ينتقل والدنا الحسين بن طلال طيب الله ثراه وأسكنه فسيح جنانه، الى رحمة الله وهو الذي اسس لجيشنا وعروبته.

والأمير علي هو الابن الثالث للعاهل الراحل الملك حسين، وكان قد عُين  قائدًا لمجموعة الأمن الخاص للملك في الحرس الملكي عام 1999، وخدم في هذا المنصب حتى 28 كانون الثاني 2008 ، إلى أن أناط به العاهل الأردني عبداالله الثاني مهمة تأسيس وإدارة المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، ويحمل الأمير علي بن الحسين رتبة لواء في القوات المسلحة الأردنية.

وبرز اسم الأمير علي على الساحة الرياضية الدولية العام الماضي عندما ترشح لرئاسة الفيفا.

وأصبح الأمير علي في عام 1999، وهو في سن الـ23، رئيس اتحاد كرة القدم في الأردن.

وبعد عام من هذا التاريخ، أسس اتحاد كرة القدم لغرب آسيا، وفي يناير عام 2011، أصبح الأمير علي نائب رئيس الفيفا عن آسيا.

ولوحظ، ان أغلب المواقع الإخبارية الأردينة قامت بحذف الخبر بعد ساعات من نشره.

الأكثر مشاهدة


التعليقات