• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تعليق البيت الأبيض على مداهمة (FBI) منزل ترامب الوكالة اليهودية تقرر وقف نشاطها في روسيا الأمم المتحدة توجّه رسالة إلى "نصر الله".. ما تفاصيلها؟ رئيس أذربيجان لوزير الخارجية الجزائري: تضافر الجهود لتخفيف حالة الاستقطاب في العالم السودانيون يقتربون من الاتفاق على إطار دستوري لفترة الانتقال تقديرات إسرائيلية: إيران سترفض النص الأوروبي المقترح لإحياء الاتفاق النووي أميركا تتهم عضوا في الحرس الثوري الإيراني بالتخطيط لاغتيال بومبيو وبولتون تايوان تجري مناورات وترفض كتاب الصين الأبيض.. لا لنموذج "بلد واحد ونظامين" العليمي: تحركنا بسرعة لقطع دابر الفتنة في شبوة FBI ينشر صوراً لعضو بالحرس الثوري خطط لاغتيال بولتون كييف تكشف مخططا روسيا خطيرا لأكبر محطة طاقة نووية في أوروبا زعيمة المعارضة في بيلاروس تطرح فريقا بديلا لحكم البلاد حملة تركية لمساعدة أهالي غزة بريطانيا .. عمال البريد ينظمون إضرابا لأربعة أيام تقديرات إسرائيلية: إيران سترفض النص الأوروبي المقترح لإحياء الاتفاق النووي

الخميس 28/12/2017 - 04:32 بتوقيت نيويورك

أفغانستان.. 40 قتيلاً على الأقل في انفجارات وسط كابول

أفغانستان.. 40 قتيلاً على الأقل في انفجارات وسط كابول

المصدر / وكالات

أعلنت وزارة الداخلية الأفغانية، الخميس، أن أكثر من 40 قتيلاً سقطوا في عدة انفجارات بالقرب من مسجد ومركز إعلامي في #كابول الخميس. وأشارت إلى إصابة 30 شخصاً على الأقل في انفجار مركز ثقافي في كابول.

وقال نائب المتحدث باسم وزارة الداخلية نصرت رحيمي لوكالة فرانس برس إن "الهجوم استهدف مركز تبيان الثقافي حيث كانت تجري مراسم بمناسبة الذكرى السنوية الـ38 للاجتياح الروسي لافغانستان عندما وقع الانفجار (الاول)". ويقع المركز بالقرب من وكالة الصوت الأفغاني التي أشارت تقارير إعلامية سابقة إلى أنها يمكن أن تكون هي المستهدفة.

وكانت وزارة الصحة أعلنت في وقت سابق الخميس أن الحصيلة الأولية  بلغت 4 قتلى وستة جرحى، لكن إداريا في مستشفى أعلن لتلفزيون محلي عن وصول 18 جريحا إلى مؤسسته بينهم خمسة في حال الخطر.

كما أظهرت صور نشرت على صفحة وكالة الصوت الأفغاني في موقع فيسبوك مقرا متضررا وجثثا على الأرض.

التعليقات