• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 18/01/2018 - 07:31 بتوقيت نيويورك

اليمن: 30 معسكر حوثي جديد لتجنيد الأطفال والنساء

اليمن: 30 معسكر حوثي جديد لتجنيد الأطفال والنساء

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

استحدثت مليشيات الحوثي الانقلابية أكثر من 30 معسكر جديد لتجنيد الأطفال وصغار السن في المحافظات التي يسيطرون عليها.

وقالت مصادر مطلعة ” أن مليشيات الحوثي استحدثت تلك المعسكرات الجديدة لتجنيد الأطفال بالقوة والاختطاف في محافظات”صنعاء وعمران وصعدة وحجة والمحويت” .

وحسب المصدر يشرف على تلك المعسكرات الجديدة رئيس الاستخبارات في جيش الانقلابين أبو علي الحاكم، ومرافقه الخاص فيصل بن حيدر الذي عينته المليشيات الحوثي محافظا لمحافظة المحويت.

و جاء فتح المليشيات الحوثية تلك المعسكرات للأطفال بسبب النقص الكبير في أعداد المقاتلين في مختلف الجبهات، بعد مقتل الآلاف منهم الذين حولهم قائد الميليشيات الإرهابية عبدالملك الحوثي إلى وقود للحرب، فيما أبناء قبيلته وأقاربه من آل البيت كما يدعي ينعمون بالأمن في منازلهم.

هروب المئات

وأشار المصدر وفق صحيفة الوطن السعودية، إلى هروب المئات من المقاتلين من الخطوط الأمامية، وتصفية العشرات ممن تم القبض عليهم من قبل فرقة الموت التابعة للحوثي، ونقص الأموال وتأخر صرف رواتب عناصر الميليشيات، وفقدانهم للقيادات الميدانية، وقال إن عمليات الهروب أجبرت الحوثي على اللجوء للتجنيد الإجباري، وإجبار النساء والأطفال للانخراط في هذه المعسكرات، بهدف تدريبهم على زرع الألغام والمتفجرات على الحدود السعودية واتخاذهم دروعا بشرية.

تجنيد 300 طفل وامرأة

أكد المصدر أن عدد من زُج بهم في معسكر صنعاء للتجنيد 300 طفل وامرأة، حيث تم اختطافهم من المدارس والأسواق والمساجد، وقال المصدر إن من يرفض يتعرض للضرب والتعذيب حتى الموت، مشددا على أن النساء أُرغمن على السمع والطاعة لأوامر أبو علي الحاكم عندما تم تهديدهم بالتعذيب الجسدي.

وأكد المصدر أن الميليشيات بدأت في إرسال هؤلاء الأطفال والنساء إلى جبهات القتال في مشهد مؤلم للأهالي، حيث إن هدفهم تحويلهم إلى جثث هامدة واستخدامهم في إعلامهم المأجور ضد قوات التحالف العربي، بالكذب بأن طائرات التحالف تستهدف الأطفال والنساء.

الأكثر مشاهدة


التعليقات