• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 21/01/2018 - 06:23 بتوقيت نيويورك

جماعة الحوثي تفرض حملة تجنيد إجباري علي أبناء القبائل

جماعة الحوثي تفرض حملة تجنيد إجباري علي أبناء القبائل

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

هددت عصابة الحوثي الاجرامية عدد من شيوخ القبائل بمحافظة صنعاء، بانها ستقوم بتفجير منازلهم واعتقالهم، في حال لم يشاركوا بحملة التجنيد.

وقال مصدر قبلي ، ان قيادات في عصابة الحوثي تجري اتصالات مكثفة مع تلك المشائخ، وقامت بتهديدهم واتهامهم بالنفاق والعمالة، لعدم ارسالهم مجندين من ابناء قبائلهم.

واشترطت العصابة على كل شيخ بان يرسل شخص على الاقل من كل منزل في قبيلته مالم سيتم اقتحام قريته وتفجير منزله ومنزل كل من رفض التجنيد.

واشار المصدر الى ان بعض مشائخ تلك القبائل يسعون للزج بابناء الاسر الفقيرة، تحت تهديد قوة السلاح او ترغيبهم بمواد غذائية بعد ان انقطعت كافة سبل عيشهم الكريم.

وطالب المصدر ان يقوم مشائخ القبائل بمحافظة صنعاء بالتوجه بانفسهم للتجنيد او ارسال ابنائهم.

ودعا المصدر ، كافة الشرفاء من ابناء الشعب اليمني الى عدم الانجرار خلف مشائخ باعوا وطنهم وخانوا مبادئهم بالمال المدنس.

وأكد ان ابناء القبائل اليمنية لن يسمحوا بان يكونو وقودا لحرب عبثية وخاسرة تقودها عصابة الحوثي لتنفيذ اجندة ايرانية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات