• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أردوغان يعلن أن السويد تعهدت بتسليم 73 إرهابيا وستوكهولم تعلق روسيا تقصف أوديسا وتسيطر على مصفاة في ليسيتشانسك المفوضية الأوروبية ترفع تعليقها عن تمويل مؤسسة الحق الفلسطينية استطلاع : نتنياهو سيشكل حكومة بحال انضمام "يمينا" برئاسة شاكيد إليه إسرائيل تعتزم تشييد مستشفيات في مدن مغربية بنصف مليار دولار الرئيس الفلسطيني خلال اتصال هاتفي مع بلينكين: هذه هي مطالبنا خلال زيارة بايدن... زعيم طالبان "الغامض" يحضر تجمعاً دينياً في العاصمة الأفغانية فون ديرلاين: أوكرانيا مرشحة بقوة لعضوية الاتحاد الأوروبي السودان.. اتهامات دولية باستخدام العنف المفرط ضد المتظاهرين القوات الروسية تشن هجوما واسعا في دونباس.. و18 قتيلا بغارة على أوديسا رسائل أميركية بـ"حرب استنزاف طويلة" القوات الروسية والموالية لها تسيطر على مصفاة نفط ليسيتشانسك تونس تلجأ إلى مخزونها الإستراتيجي لتلبية الطلب المحلي من المنتجات البترولية تركيا تقترب من الحصول على مقاتلات إف-16 حديثة من أميركا بوتين يتوعد بالرد إذا أقام "الناتو" بنية تحتية في فنلندا والسويد

الاربعاء 31/01/2018 - 04:06 بتوقيت نيويورك

تدمير رتل آليات عسكرية تركية في سوريا

تدمير رتل آليات عسكرية تركية في سوريا

المصدر / وكالات

ذكرت مصادر إعلامية أن انفجارا شديدا وقع قرب بلدة عتريب على الحدود بين محافظتي ادلب وحلب السوريتين عندما سار هناك رتل آليات عسكرية تركية في يوم الثلاثين من شهر يناير/كانون الثاني 2018.

وأفادت وكالة أنباء REX أن رتل الآليات العسكرية التركية حاول الوصول إلى تل العيس في جنوب محافظة حلب.

وذكر موقع إخباري روسي أن الرتل العسكري التركي الذي سار إلى تل العيس برفقة مسلحي "هيئة تحرير الشام" ضم أكثر من 100 آلية بينها 15 دبابة.

يذكر أن الرتل العسكري التركي وصل إلى نقطة الوصول قرب تل العيس، وأن المكان الذي احتله الرتل العسكري التركي تعرض إلى قصف مدفعي.

وقامت مدفعية الجيش السوري بقصف مكان وجود الآليات العسكرية التركية حسب مصادر المعارضة السورية.

التعليقات