• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

اكتشاف قمة رباعية مرتقبة في إسبانيا الخارجية الروسية: نحتاج إجابات من الغرب عن "المرتزقة" إيران تؤكد أن تعزيز علاقاتها مع مصر يصب في مصلحة المنطقة الخرطوم تعلن "إعدام" جيش إثيوبيا سبعة جنود سودانيين ومدنيا مداولات تضم إسرائيل ودولاً عربية في البحرين الإمارات تستبق جولة جو بايدن بالمنطقة بينيت يفكر في اعتزال الحياة السياسية في الأيام القادمة السودان: الجيش الإثيوبي أعدم 7 من جنودنا ومدنياً طهران: الكرة في ملعب واشنطن لإحياء الاتفاق النووي زيلينسكي سيطالب مجموعة الـ7 بمزيد من الأسلحة.. وبتشديد عقوبات روسيا كييف قد تحصل على منظومة دفاع أميركية متطورة تحضيرا لمفاوضات بين الرياض وطهران.. الكاظمي يزور السعودية قبيل زيارته إيران مجموعة السبع" تستعد لفرض عقوبات إضافية على روسيا الحكومة الماليزية تتخذ إجراءات لتسريع دخول العاملين الأجانب تونس تطلق أول محطة عائمة لإنتاج الكهرباء من الطاقة الشمسية

الخميس 01/02/2018 - 02:50 بتوقيت نيويورك

واشنطن تمدد "وضع الحماية" للاجئين السوريين 18 شهراً

واشنطن تمدد

المصدر / وكالات

قالت الحكومة الأميركية، الأربعاء، إنها ستسمح لحوالي 7000 سوري بالبقاء في الولايات المتحدة لمدة 18 شهرا أخرى على الأقل، بموجب وضع الحماية مع احتدام الحرب الأهلية في بلدهم.

ويسمح القرار الأميركي للسوريين بالبقاء حتى 30 من سبتمبر أيلول 2019.

وقالت كريستين نيلسن وزيرة الأمن الداخلي الأميركية في بيان "بعد دراسة متأنية للأوضاع على الأرض، قررت أن من الضروري تمديد وضع الحماية المؤقتة بالنسبة للسوريين".

وأضافت "من الواضح أن الأوضاع التي استند إليها تصنيف سوريا لا تزال قائمة، وبالتالي فإن القانون يكفل التمديد".

ولم تصل الإدارة الأميركية إلى حد إعادة تصنيف وضع #سوريا مرة أخرى وهو ما يعني أن القرار سيفيد فقط السوريين الموجودين في #الولايات_المتحدة منذ 2016 أو ما قبله.

التعليقات