• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أردوغان يعلن أن السويد تعهدت بتسليم 73 إرهابيا وستوكهولم تعلق روسيا تقصف أوديسا وتسيطر على مصفاة في ليسيتشانسك المفوضية الأوروبية ترفع تعليقها عن تمويل مؤسسة الحق الفلسطينية استطلاع : نتنياهو سيشكل حكومة بحال انضمام "يمينا" برئاسة شاكيد إليه إسرائيل تعتزم تشييد مستشفيات في مدن مغربية بنصف مليار دولار الرئيس الفلسطيني خلال اتصال هاتفي مع بلينكين: هذه هي مطالبنا خلال زيارة بايدن... زعيم طالبان "الغامض" يحضر تجمعاً دينياً في العاصمة الأفغانية فون ديرلاين: أوكرانيا مرشحة بقوة لعضوية الاتحاد الأوروبي السودان.. اتهامات دولية باستخدام العنف المفرط ضد المتظاهرين القوات الروسية تشن هجوما واسعا في دونباس.. و18 قتيلا بغارة على أوديسا رسائل أميركية بـ"حرب استنزاف طويلة" القوات الروسية والموالية لها تسيطر على مصفاة نفط ليسيتشانسك تونس تلجأ إلى مخزونها الإستراتيجي لتلبية الطلب المحلي من المنتجات البترولية تركيا تقترب من الحصول على مقاتلات إف-16 حديثة من أميركا بوتين يتوعد بالرد إذا أقام "الناتو" بنية تحتية في فنلندا والسويد

الخميس 01/02/2018 - 07:25 بتوقيت نيويورك

تركيا تصف تحذير ماكرون من غزو سوريا بـ"الإهانة"

تركيا تصف تحذير ماكرون من غزو سوريا بـ

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

انتقدت تركيا تحذير الرئيس الفرنسي من غزو جيب كردي في سوريا، واصفة تصريحات الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، بالإهانة.

وقال وزير الخارجية التركي، مولود تشاوش أوغلو، الخميس، إن فرنسا ليست في موقف «إعطاء درس» لتركيا حول عمليتها عبر الحدود، في إشارة إلى التدخلات العسكرية في أفريقيا.

وتأتي تصريحات «أردوغان» ردا على تصريحات «ماكرون»، الذي حذر تركيا من عملية الغزو.

وشنت تركيا عملية عسكرية في عفرين، في 20 يناير، لطرد وحدات الدفاع الشعبي الكردية السورية، التي تصفها تركيا بأنها تابعة لحزب العمال الكردستاني في تركيا.

وقال «أوغلو» إن فرنسا تدرك أن تركيا تقاتل «إرهابيين» ولا تهدف إلى غزو عفرين.

التعليقات