• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 02/02/2018 - 02:39 بتوقيت نيويورك

رئيس البرازيل لم يثبت أنه حيّ وفقد معاشه التقاعدي!

رئيس البرازيل لم يثبت أنه حيّ وفقد معاشه التقاعدي!

المصدر / وكالات

لم يحصل الرئيس البرازيلي ميشال إلياس ميغيل تامر على معاشه التقاعدي عن شهري نوفمبر وديسمبر 2017، وذلك لأنه لم يقدم للسلطات المختصة ما يؤكد بأنه حي!

وأفادت قناة تلفزيون "GLOBO" بأن التشريعات البرازيلية تلزم المتقاعد بتجديد تسجيله في الهيئة المختصة بتأمين المعاش التقاعدي كل عام.

وأوضح  الموقع الإلكتروني للخدمات الحكومية في ولاية ساو باولو، أن "هذه الإجراءات تسمى إثبات الحياة، وهي تنجز دائما في الشهر الذي ولد به المعني".

وكان تامر الذي يبلغ من العمر77 عاما، قد أحيل إلى التقاعد أولا عام 1999 في سن 58 عاما، وكان حينها يشغل منصب المدعي العام في مدية سان بولو. وبلغ المعاش التقاعدي الذي تلقاه وفق القوانين السارية ما يعادل 14216 $.

وبما أن ميشال تامر يشغل منصب رئيس الدولة، ويتلقى مرتبا شهريا مقابل ذلك، خُفض معاشه التقاعدي إلى أكثر من النصف وبلغ ما يعادل 7000$.

وعزا مكتب الرئيس البرازيلي ما حصل إلى أن الرئيس لم يكن لديه وقت لتقديم الوثيقة المطلوبة، لافتا إلى ثقته  بأن المعاش التقاعدي عن الشهرين سيتم دفعه في أقرب وقت.

المصدر: تاس

الأكثر مشاهدة


التعليقات