• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 04/02/2018 - 08:26 بتوقيت نيويورك

دعوات في الشارع الفلسطيني للتصعيد ضد ترامب والاحتلال الثلاثاء والجمعة

دعوات في الشارع الفلسطيني للتصعيد ضد ترامب والاحتلال الثلاثاء والجمعة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

دعت القوى الوطنية والإسلامية الفلسطينية في رام الله والبيرة، إلى اعتبار الثلاثاء والجمعة المقبلين يومين للتصعيد الميداني والشعبي، تنديدا بقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن القدس، والذي يدخل أسبوعه العاشر، وكذلك رداً على جرائم الاحتلال ومستوطنيه بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وأشارت القوى، في بيان اليوم الأحد، إلى اعتبار الثلاثاء المقبل يوما للتصعيد الميداني على كافة نقاط الاحتكاك مع الاحتلال ومستوطنيه، تأكيدا على حق الشعب في المقاومة، واستمرارا للفعل الشعبي المقاوم رفضا لإعلان ترامب، وكل إجراءات الاحتلال العدوانية.

كما دعت إلى اعتبار يوم الجمعة المقبل للتصعيد الشعبي في كافة المناطق، والمواقع، ردا على جرائم الاحتلال ومستوطنيه، وهو يوم تصعيد شامل في كافة مواقع الاحتكاك في الريف، والقرى، والبلدات، يتم فيه قطع الطرق امام المستوطنين، وتشويش حياتهم بكل الامكانات المتاحة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات