• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

استهداف قاعدة تركية بالصواريخ شمال العراق تسونامي يضرب سواحل اليابان على المحيط الهادئ بعد ثوران بركان تحت الماء الإمارات تعلن وقوع زلزال بقوة 5 ريختر في الخليج وزير الدفاع الكويتي يطلب رأي دار الإفتاء في ضم أول دفعة من النساء إلى الجيش ‎‎ بموافقة أمريكية استيراد غاز اسرائيلي إلى لبنان استشهاد ضابط أردني و3 اصابات في اطلاق نار على الحدود مع سوريا شركات أميركية كبرى تتراجع عن التوسع في السعودية انفجارات قوية غرب إيران.. والأسباب غامضة وثيقة سرية تؤكد.. انشقاقات الإخوان بدأت قبل 6 سنوات! الحرية والتغيير في السودان.. جناحان وموقفان من الأزمة قنابل استهدفت منزله.. نائب عراقي يكشف مفاجأة بيسكوف: لا علاقة لروسيا بالهجمات السيبرانية على مواقع أوكرانية السلطات الأمريكية: حددنا هوية محتجز الرهائن في كنيس تكساس وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج يشارك عبر تقنية الفيديو في اجتماع وزاري بنيويورك استقبال رسمي لرئيس جمهورية تشاد من قبل نظيره الرئيس المصري

الاثنين 19/02/2018 - 04:16 بتوقيت نيويورك

أردوغان يخيّر الوحدات الكردية بين الخروج أو الاستسلام

أردوغان يخيّر الوحدات الكردية بين الخروج أو الاستسلام

المصدر / وكالات

قال الرئيس التركي رجب طيب #أردوغان إنه لا يمكن اتخاذ قرار في أي قضية تتعلق بالمنطقة دون وجود تركيا.

وأضاف أردوغان في كلمة الأحد، خلال مؤتمر لحزب "العدالة والتنمية" الحاكم في أنقرة، أنه لا يمكن التحلي بالصبر إزاء إطلاق مسلحي وحدات الحماية الكردية قذائف صاروخية على الأراضي التركية، مؤكدا سعيه للقضاء عليها.

وخيّر أردوغان الوحدات الكردية بين الذهاب إلى أحضان داعميها، أو إلقاء السلاح، بحسب تعبيره.

وانتقد أردوغان الموقف الأميركي والوعود التي قطعتها الإدارة الأميركية لتركيا دون تنفيذ، مبيناً أن واشنطن خدعت تركيا دائماً وقامت بإلهائها.

إلى ذلك أعلن مسؤولون أكراد التوصل إلى اتفاق مع النظام السوري لدخول قواته منطقة عفرين، لصد الهجوم التركي هناك بينما لم يخرج عن النظام أي تصريح ولم يعلن عن أي تحرك لقواته باتجاه عفرين.

وذكرت مصادر كردية أن قوات النظام ستنتشر في بعض المواقع الحدودية وقد تدخل منطقة #عفرين، مشيرة إلى أن محادثات سياسية مع النظام ستتبع التفاهمات العسكرية.

التعليقات