• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أكثر من مئة مصاب في غزة وتعزيزات أمنية مشددة بالضفة فيضانات السودان.. القتلى بالعشرات والمنازل المدمرة بالآلاف الجيش البرازيلي يتولى مكافحة حرائق الأمازون بولسونارو: البرازيل ستتبع سياسة عدم التسامح المطلق مع مشعلي الحرائق الولايات المتحدة تحيي الذكرى الـ400 لتجارة العبيد مجددا.. كوريا الشمالية تتحدى أميركا بصواريخ قصيرة أردوغان يتّهم رؤساء البلديات المقالين: إرهابيون الناقلة الإيرانية تغير وجهتها.. إلى تركيا در البنتاغون يعارض الغارات الإسرائيلية في العراق والبيت الأبيض متردّد دبلوماسي ألماني يعارض عودة روسيا إلى "G7" الولايات المتحدة تخطط لإعادة فتح قنصليتها في غرينلاند انطلاق المرحلة الرابعة من عملية "إرادة النصر" في صحراء الأنبار بالعراق الحرس الثوري الإيراني: السلام مع العدو لن يحل مشاكلنا استئناف المفاوضات بين واشنطن وحركة طالبان في الدوحة "تونس لائكية".. مرشحون للرئاسة يجهلون فصول الدستور ومهام الرئيس

الخميس 22/02/2018 - 04:18 بتوقيت نيويورك

مصر.. ريهام سعيد في سجن القناطر

مصر.. ريهام سعيد في سجن القناطر

المصدر / وكالات

أفادت وسائل إعلام مصرية أنه تم إيداع الإعلامية #ريهام_سعيد، في سجن النساء بالقناطر الخيرية، وذلك عقب قرار النيابة المصرية إحالتها إلى محكمة الجنايات، لاتهامها بارتكاب جريمة التحريض على خطف الأطفال والاتجار بالبشر.

وكان المستشار إبراهيم صالح، المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، أمر الثلاثاء بإحالة ريهام سعيد و7 متهمين آخرين، من بينهم فريق إعداد البرنامج التلفزيوني الذي تقدمه، إلى محكمة جنايات_القاهرة، وذلك لاتهامهم جميعاً بارتكاب جريمة_التحريض على اختطاف_الأطفال والاتجار في البشر.

وكانت تحقيقات النيابة العامة، التي أيدت صحتها تحريات أجهزة الأمن، كشفت أن سعيد وفريق إعداد برنامجها قاموا بارتكاب واقعة اختطاف أطفال بهدف تصوير حلقة تلفزيونية، وأن وقائع الاختطاف موضوع الاتهام جرت بتحريض من الإعلامية المتهمة وفريق إعدادها.

التعليقات