• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

ترامب يعلن تمديد حالة الطوارئ في ليبيا تصاعد التوتر بين الهند وباكستان وسط دعوات أممية بضبط النفس السيناتور" بيرني ساندرز" يعلن مواجهة ترامب في الانتخابات الرئاسية القادمة "حجور" اليمنية تنتفض في وجه ميليشيا الحوثي وسط دعم الحكومة وقوات التحالف اليمن:سقوط قتلى وجرحى في الحشا نتيجة مواجهات بين المواطنين ومسلحي الحوثيين كواليس الانسحاب الجزئي من الحديدة اليمنية وردود فعل ميليشيا الحوثي بريطانيا تدعو ألمانيا لاستثناء صفقات سلاح مع السعودية من الحظر بسبب اعتداءات الأقصى.. مشرعون أردنيون يطالبون بطرد سفير إسرائيل رئيس FBI السابق: ترامب سيكون مِلكية روسية في أمريكا مؤسس هواوي لبي بي سي: الولايات المتحدة لا يمكنها سحقنا مصر تمنع دخول صحافي أميركي من "نيويورك تايمز" مصر.. "حلاوتهم" في فيديو انتحاري الدرب الأحمر واشنطن تستعد لحملة عقوبات جديدة ضد حزب الله لأول مرة.. بريطانيا تُسقط الجنسية عن داعشية الجزائر.. اجتماع معارضين بحثاً عن مرشح توافقي

الخميس 22/02/2018 - 04:18 بتوقيت نيويورك

مصر.. ريهام سعيد في سجن القناطر

مصر.. ريهام سعيد في سجن القناطر

المصدر / وكالات

أفادت وسائل إعلام مصرية أنه تم إيداع الإعلامية #ريهام_سعيد، في سجن النساء بالقناطر الخيرية، وذلك عقب قرار النيابة المصرية إحالتها إلى محكمة الجنايات، لاتهامها بارتكاب جريمة التحريض على خطف الأطفال والاتجار بالبشر.

وكان المستشار إبراهيم صالح، المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، أمر الثلاثاء بإحالة ريهام سعيد و7 متهمين آخرين، من بينهم فريق إعداد البرنامج التلفزيوني الذي تقدمه، إلى محكمة جنايات_القاهرة، وذلك لاتهامهم جميعاً بارتكاب جريمة_التحريض على اختطاف_الأطفال والاتجار في البشر.

وكانت تحقيقات النيابة العامة، التي أيدت صحتها تحريات أجهزة الأمن، كشفت أن سعيد وفريق إعداد برنامجها قاموا بارتكاب واقعة اختطاف أطفال بهدف تصوير حلقة تلفزيونية، وأن وقائع الاختطاف موضوع الاتهام جرت بتحريض من الإعلامية المتهمة وفريق إعدادها.

الأكثر مشاهدة


التعليقات