• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 25/02/2018 - 02:46 بتوقيت نيويورك

ديمقراطيون في مجلس النواب يدافعون عن تحقيقات روسيا

ديمقراطيون في مجلس النواب يدافعون عن تحقيقات روسيا

المصدر / وكالات

دافع #الديمقراطيون في لجنة المخابرات بـ#مجلس_النواب_الأميركي عن التحقيقات الرسمية في مزاعم تدخل #روسيا في الانتخابات الرئاسية عام 2016 في مذكرة حزبية صدرت اليوم السبت.

وتتألف الوثيقة من 10 صفحات، ونشرت على موقع اللجنة الإلكتروني.

وقد انتقدت تلك المذكرة بشدة مذكرة أخرى أصدرها #الجمهوريون في السابق، وقالت إنها "جهد واضح لتقويض تحقيقات مكتب التحقيقات الاتحادي ووزارة العدل والمحقق الخاص روبرت مولر".

وكان الرئيس الأميركي، #دونالد_ترمب، قد انتقد سابقا في تغريدة له تناول وسائل الإعلام للتقرير الذي أصدره مؤخراً المحقق الأميركي الخاص، روبرت مولر، وأدان فيه أفرادا و #كيانات_روسية بمحاولة التدخل في #الانتخابات_الأميركية.

وقال ترمب إنه "من المضحك أن وسائل الإعلام التي اعتادت على بث أخبار مفبركة تجاهلت أن المجموعة الروسية، التي أدانها مولر، تشكلت عام 2014".

وألمح ترمب في التغريدة إلى أن "هذا التاريخ يسبق كثيرا ترشحه للرئاسة عام 2016". وتهكم قائلا: "ربما كانوا يعرفون بعزمي الترشح وأنا لم أكن على علم بهذا".

الأكثر مشاهدة


التعليقات