• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 28/03/2018 - 04:52 بتوقيت نيويورك

ترمب للمهاجرين الليبيريين: لديكم سنة لمغادرة البلاد

ترمب للمهاجرين الليبيريين: لديكم سنة لمغادرة البلاد

المصدر / وكالات

في أحدث خطوة من هذا النوع، قرر الرئيس الأميركي، دونالد #ترمب، الثلاثاء، إنهاء وضع الحماية المعطى لآلاف المهاجرين الليبيريين في الولايات المتحدة، وأمهلهم سنة لمغادرة البلاد.

وكان أكثر من 250 ألف مهاجر من السلفادور وهايتي ونيكاراغوا قد فقدوا وضع الحماية في ظل الإدارة الأميركية التي اتخذت إجراءات صارمة ضد الهجرة.

وفي العام 1991، عندما شهدت #ليبيريا، الواقعة في غرب إفريقيا، حرباً أهلية، منح بعض الليبيريين الذين يعيشون في الولايات المتحدة "وضع حماية مؤقتة" للسماح لهم بالبقاء في مأمن.

وكتب ترمب: "من خلال التشاور مع الإدارات التنفيذية المختصة والوكالات ومستشاريّ، تم إبلاغي بأن الظروف في ليبيريا تحسنت".

وقال: "لم تعد ليبيريا تشهد نزاعاً مسلحاً، وهي قد أحرزت تقدماً كبيراً في استعادة الاستقرار والحكم الديمقراطي".

وفي كانون الأول/يناير، نفى ترمب أن يكون "عنصريا" بعد تصريحات نُقلت عنه وصف فيها بلداناً يأتي منها المهاجرون بأنها "حثالة"، ما أثار استياءً شديداً في العالم وضاعف من حدة السجال في الكونغرس بشأن وضع مئات آلاف المهاجرين في الولايات المتحدة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات