• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

ترامب يعلن تمديد حالة الطوارئ في ليبيا تصاعد التوتر بين الهند وباكستان وسط دعوات أممية بضبط النفس السيناتور" بيرني ساندرز" يعلن مواجهة ترامب في الانتخابات الرئاسية القادمة "حجور" اليمنية تنتفض في وجه ميليشيا الحوثي وسط دعم الحكومة وقوات التحالف اليمن:سقوط قتلى وجرحى في الحشا نتيجة مواجهات بين المواطنين ومسلحي الحوثيين كواليس الانسحاب الجزئي من الحديدة اليمنية وردود فعل ميليشيا الحوثي بريطانيا تدعو ألمانيا لاستثناء صفقات سلاح مع السعودية من الحظر بسبب اعتداءات الأقصى.. مشرعون أردنيون يطالبون بطرد سفير إسرائيل رئيس FBI السابق: ترامب سيكون مِلكية روسية في أمريكا مؤسس هواوي لبي بي سي: الولايات المتحدة لا يمكنها سحقنا مصر تمنع دخول صحافي أميركي من "نيويورك تايمز" مصر.. "حلاوتهم" في فيديو انتحاري الدرب الأحمر واشنطن تستعد لحملة عقوبات جديدة ضد حزب الله لأول مرة.. بريطانيا تُسقط الجنسية عن داعشية الجزائر.. اجتماع معارضين بحثاً عن مرشح توافقي

الثلاثاء 10/04/2018 - 07:39 بتوقيت نيويورك

لبنان تتقدم بشكوي رسمية ضد إسرائيل في مجلس الأمن

لبنان تتقدم بشكوي رسمية ضد إسرائيل في مجلس الأمن

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت وزارة الخارجية اللبنانية اليوم، أن بلادها سوف تتقدم بشكوى رسمية إلى مجلس الأمن الدولي، بخصوص استعمال إسرائيل أجواءها للاعتداء على سوريا.

وأدانت الخارجية اللبنانية في بيان، "الغارات التي تعرضت لها سوريا". وجددت تأكيدها وجوب "عدم استعمال الأجواء اللبنانية للاعتداء على سوريا".

وأمس الأول الأحد، أفاد بيان للجيش اللبناني أن "4 طائرات حربية تابعة للعدو الإسرائيلي، خرقت الأجواء اللبنانية من فوق البحر غرب مدينة جونية (شمال بيروت) باتجاه الشرق، وصولا إلى مدينة بعلبك، ثم غادرت الأجواء من نفس المكان.

وأفاد الجيش السوري صباح أمس، باستهداف مطار التيفور في ريف حمص (وسط) بعدة صواريخ، وأكدت روسيا ومصادر عسكرية من الجيش السوري، أن طائرات إسرائيلية هي التي استهدفت المطار العسكري.

ونقلت وكالة "إنترفاكس" للأنباء عن الجيش الروسي، تأكيده أن طائرتين إسرائيليتين من طراز "إف ـ 15"، شنتا الضربات على قاعدة التيفور بثمانية صواريخ، ومرتا عبر المجال الجوي اللبناني.

التعليقات