• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

فلسطين: الاحتلال يفرض عقوبات وتضيقات علي الأسيرات في سجن "هشارون" فتوى حوثية تحرم الزواج من الموالين للشرعية في اليمن العراق: تفجير في سوق شعبي جنوب الموصل أسفر عن قتلي وجرحي أردوغان يكشف الحقيقة الكاملة حول مقتل خاشقجي بالتفاصيل الرئيس اليمني يغادر المملكة السعودية الى أمريكا مع عائلته بشكل مفاجئ لهذا السبب اليمن:تحركات عسكرية لاستكمال تحرير مدينة تعز من الحوثيين سياسي تركي: العثور على أجزاء من جثة خاشقجي في بئر داخل حديقة القنصلية السعودية ريشت كان العبرية : مصر تَعد بالضغط على الرئيس عباس لمنع فرض عقوبات جديدة مديرة سي آي إيه إلى تركيا واستخبارات غربية تبحث تورط بن سلمان مراسلون بلا حدود: انتهاكات واسعة ضد الصحفيين بالسعودية أردوغان يدلي بتصريحات حول خاشقجي اليوم مستشار البيت الأبيض كوشنير: السعودية حليف هام لأميركا الرئيس ترمب تحدث هاتفياً مع ولي العهد محمد بن سلمان البرلمان الجزائري ينتخب رئیسه الجديد الأربعاء إيران.. الإعدام لتاجري ذهب بتهمة "الإفساد في الأرض"

الثلاثاء 10/04/2018 - 07:39 بتوقيت نيويورك

لبنان تتقدم بشكوي رسمية ضد إسرائيل في مجلس الأمن

لبنان تتقدم بشكوي رسمية ضد إسرائيل في مجلس الأمن

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت وزارة الخارجية اللبنانية اليوم، أن بلادها سوف تتقدم بشكوى رسمية إلى مجلس الأمن الدولي، بخصوص استعمال إسرائيل أجواءها للاعتداء على سوريا.

وأدانت الخارجية اللبنانية في بيان، "الغارات التي تعرضت لها سوريا". وجددت تأكيدها وجوب "عدم استعمال الأجواء اللبنانية للاعتداء على سوريا".

وأمس الأول الأحد، أفاد بيان للجيش اللبناني أن "4 طائرات حربية تابعة للعدو الإسرائيلي، خرقت الأجواء اللبنانية من فوق البحر غرب مدينة جونية (شمال بيروت) باتجاه الشرق، وصولا إلى مدينة بعلبك، ثم غادرت الأجواء من نفس المكان.

وأفاد الجيش السوري صباح أمس، باستهداف مطار التيفور في ريف حمص (وسط) بعدة صواريخ، وأكدت روسيا ومصادر عسكرية من الجيش السوري، أن طائرات إسرائيلية هي التي استهدفت المطار العسكري.

ونقلت وكالة "إنترفاكس" للأنباء عن الجيش الروسي، تأكيده أن طائرتين إسرائيليتين من طراز "إف ـ 15"، شنتا الضربات على قاعدة التيفور بثمانية صواريخ، ومرتا عبر المجال الجوي اللبناني.

التعليقات