• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

قوات النظام السوري تستعد لتنفيذ عملية عسكرية في "درعا" روسيا: هولندا "تستغل مأساة سقوط طائرة ماليزيا لأهداف سياسية خاصة" اشتباكات مسلحة بين إقليمين بالصومال تسفرعن قتلي وجرحي ألاف الفلسطنيين يتحدون الاحتلال الإسرائيلي في الجمعة الثانية من رمضان قوات الجيش اليمني تحقق مكاسب جديدة غرب تعز طيران التحالف يدمر 12 عربة عسكرية للحوثيين في محافظة الحديدة اليمن: جماعة الحوثي فقدت سرية مكونة من 100 فرد في الساحل الغربي إسرائيل تتهم الاتحاد الأوروبي بدعم منظمات غير حكومية مناهضة لها وتطالب بوقفها! ترامب يغضب وحده.. بيونغ يانغ تسلك نهجا جديدا كيف تصبح جاسوسا للاستخبارات البريطانية؟ أميركا وإسرائيل والسعودية.. محور الشر محكمة إسرائيلية تؤيد إطلاق النار على متظاهري غزة‎ طرابلس: قتلى وجرحى بتفجير سيارة مفخخة طرابلس: قتلى وجرحى بتفجير سيارة مفخخة ميسي ووالده طلبا زيارة القدس.. والسبب مثير

الأربعاء 16/05/2018 - 02:59 بتوقيت نيويورك

الجنائية الدولية تتعهد بمتابعة الوضع في غزة

الجنائية الدولية تتعهد بمتابعة الوضع في غزة

المصدر / وكالات - هيا

اعلنت المحكمة الجنائية الدولية استعدادها إلى اتخاذ "التدابير اللازمة" بشأن التطورات الأخيرة على الحدود بين إسرائيل وغزة.

وقالت المدعية العامة للمحكمة الجنائية الدولية، فاتو بنسودا، الثلاثاء، إن "خبراء المحكمة يتابعون عن كثب تطورات الأوضاع في قطاع غزة ويدرسون التقارير حول جميع جرائم محتملة يمكن أن تخضع للولاية القضائية للمحكمة"، مؤكدة استعدادها لـ"اتخاذ التدابير اللازمة". عقب استشهاد اكثر من 63 مواطناً فلسطينيا برصاص قوات الاحتلال.

وأضافت أن "طاقمنا يتابع عن كثب التطورات على الأرض ويسجل أي جريمة محتملة قد يشملها اختصاص المحكمة.

التعليقات