• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الأزمة الإيرانية الأميركية.. خيارات الحرب وفرص السلام كيف تلقى معتقلون بسجون مصرية خبر وفاة مرسي؟ آخر كلمات مرسي: لدي أسرار وأتعرض للقتل المتعمد وزير الخارجية السوري: لا نسعى للمواجهة المسلحة مع الجيش التركي صفعة أمريكية لأنقرة.. إنهاء الشراكة لإنتاج المقاتلات إف 35 ترامب: سنبدأ إجلاء ملايين المهاجرين غير الشرعيين اليوم.. ترامب يعتزم إعلان ترشحه لولاية رئاسية ثانية في فلوريدا النائب العام يكشف تفاصيل وفاة محمد مرسي.. هذا كل ما حدث واشنطن لدول أميركا الوسطى: لا مساعدات مع الهجرة الطب الشرعي ينتهي من فحص جثمان مرسي والنيابة تأمر بدفنه مرسي يوارى الثرى في القاهرة بحضور عدد من أفراد أسرته البنتاغون ينشر صورا قال إنها تثبت وقوف إيران وراء استهداف ناقلتي النفط الولايات المتحدة تعلن إرسال ألف عسكري أمريكي إضافي إلى الشرق الأوسط بسبب "التهديد الإيراني" الجيش الأميركي يكشف تفاصيل إسقاط طائرته المسيرة باليمن لقاء يجمع رئيسة وزراء بريطانيا بـ بوتين في قمة العشرين

الأربعاء 16/05/2018 - 03:20 بتوقيت نيويورك

موغريني: نتمسك بالحفاظ على الاتفاق النووي مع إيران

موغريني: نتمسك بالحفاظ على الاتفاق النووي مع إيران

المصدر / وكالات - هيا

قالت الممثلة العليا للسياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي، فيدريكا موغريني، إن القوى الأوروبية اتفقت على الخطوط العريضة للحفاظ على الاتفاق النووي مع إيران، مؤكدة عقد اجتماع مشترك الأسبوع المقبل في فيينا على مستوى وكلاء وزراء الخارجية.

وقالت "سوف نعقد اجتماعا مشتركا في فيينا الأسبوع القادم على مستوى وكلاء وزراء الخارجية وهو المستوى الذي التقي فيه فريق العمل المشترك.. وخلال الأيام المقبلة سيستمر العمل على هذه الخطوط ومتابعة الحوار الجيد الذي خضناه اليوم وبشكل إجمالي كان اجتماعا إيجابيا واتفقنا خلاله على مجموعة من خطوط العمل والإجراءات والتي سنباشرها صباح الغد".

وعقب اجتماع ضم وزراء خارجية إيران وبريطانيا وفرنسا وألمانيا، قالت موغيريني إن المسؤولين المشاركين في الاجتماع كلفوا خبراء بحماية الأعمال الأوروبية في إيران.

وأضافت: "نحن نعمل على إيجاد حل عملي... نحن نتحدث عن حلول للحفاظ على الاتفاق.. تلك الإجراءات ستسعى للسماح لإيران بمواصلة تصدير النفط وللبنوك الأوروبية بالعمل في إيران".

التعليقات