• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الهند: مقتل 7 أشخاص وإصابة 24 آخرين بإقليم كشمير "نادية" تضع قيمة "نوبل" لبناء مستشفي لضحايا الإعتداء الجنسي في بلدتها اليمن: الحديدة تخضع لنظام مراقبة الأسبوع المقبل فلسطين:اعتقال صيادين اثنين قبالة سواحل مدينة غزة أستراليا تعترف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل اليمن: اشتباكات متفرقة في الحديدة تثير المخاوف بشأن مصير الهدنة المخابرات الألمانية: صفقات الاستحواذ على الشركات بديل للتجسس الصناعي فايننشال تايمز: الحرب السرية التي أسقطت كارلوس غصن بعد الهدنة.. ترمب: اقتصاد الصين أصبح بطيئاً بسبب حربنا ترمب يعين مدير ميزانيته بمنصب كبير موظفي البيت الأبيض إثيوبيا تفجر مفاجأة للمصريين بشأن بناء سد النهضة غريفثس: بعثة لمراقبة هدنة الحديدة وميجور هولندي يرأسها "استقالة ماكرون" حاضرة بخامس سبت للسترات الصفراء عودة قاذفتي "تو-160" الاستراتيجيتين من فنزويلا إلى روسيا تركيا توقف 200 جندي في الجيش ضمن عمليات التطهير

الأربعاء 16/05/2018 - 03:20 بتوقيت نيويورك

موغريني: نتمسك بالحفاظ على الاتفاق النووي مع إيران

موغريني: نتمسك بالحفاظ على الاتفاق النووي مع إيران

المصدر / وكالات - هيا

قالت الممثلة العليا للسياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي، فيدريكا موغريني، إن القوى الأوروبية اتفقت على الخطوط العريضة للحفاظ على الاتفاق النووي مع إيران، مؤكدة عقد اجتماع مشترك الأسبوع المقبل في فيينا على مستوى وكلاء وزراء الخارجية.

وقالت "سوف نعقد اجتماعا مشتركا في فيينا الأسبوع القادم على مستوى وكلاء وزراء الخارجية وهو المستوى الذي التقي فيه فريق العمل المشترك.. وخلال الأيام المقبلة سيستمر العمل على هذه الخطوط ومتابعة الحوار الجيد الذي خضناه اليوم وبشكل إجمالي كان اجتماعا إيجابيا واتفقنا خلاله على مجموعة من خطوط العمل والإجراءات والتي سنباشرها صباح الغد".

وعقب اجتماع ضم وزراء خارجية إيران وبريطانيا وفرنسا وألمانيا، قالت موغيريني إن المسؤولين المشاركين في الاجتماع كلفوا خبراء بحماية الأعمال الأوروبية في إيران.

وأضافت: "نحن نعمل على إيجاد حل عملي... نحن نتحدث عن حلول للحفاظ على الاتفاق.. تلك الإجراءات ستسعى للسماح لإيران بمواصلة تصدير النفط وللبنوك الأوروبية بالعمل في إيران".

التعليقات