• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 25/05/2018 - 09:57 بتوقيت نيويورك

اليمن: جماعة الحوثي فقدت سرية مكونة من 100 فرد في الساحل الغربي

اليمن: جماعة الحوثي فقدت سرية مكونة من 100 فرد في الساحل الغربي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

وأكدت المصادر،  أن جماعة الحوثي فقدت الاتصال مع سرية بالكامل مكونة من 100 فرد في الساحل الغربي"، وهو مايؤكد مقتلهم جميعا في مواجهات مع قوات المقاومة وغارات التحالف.


إلى ذلك أكدت مصادر خاصة ، أن القوات المشتركة "المقاومة الوطنية والتهامية والعمالقة" تمكنت من تحرير أولى قرى مدينة زبيد بمحافظة الحديدة خلال الساعات الماضية وهي قرية "الجبلية" وغنمت أسلحة متوسطة وثقيلة، بينها دبابة ومدافع.


وقالت المصادر : أن عشرات الحوثيين لاذوا بالفرار باتجاه عمق مدينة زبيد فيما أعلن اخرين استسلامهم لقوات المقاومة وتسليم أسلحتهم مقابل الأمان".
المصادر ذاتها أكدت ان مقاتلات الاباتشي وطيران اف16 التابعة للتحالف العربي مازالت حتى فجر اليوم تواصل ملاحقة المليشيات وآلياتهم في زبيد وفي عدة مناطق بالجراحي دون توقف.


 وجاء هذا التقدم الميداني للقوات المشتركة بعد السيطرة الكاملة على الخط الاسفلتي بين مديريتي زبيد والتحيتا.


وتمكنت مقاتلات الاباتشي من تدمير 12 طقماً عسكريا لمليشيا الحوثي ومقتل جميع من كانوا على متنها من مسلحين في التحيتا فجر اليوم الجمعة 25 مايو/أيار 2018 بثلاثة عشر صاروخ.


وكان مشرف المليشيات في مديرية التحيتا المدعو عبدالله عطيفي وعدد من مرافقيه لقوا مصرعهم، في ساعة متأخرة من مساء الخميس في المواجهات مع القوات المشتركة في التحيتا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات