• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 28/05/2018 - 04:35 بتوقيت نيويورك

تيريزا ماي تمتنع عن استقبال ترامب في لندن والسبب؟

تيريزا ماي تمتنع عن استقبال ترامب في لندن والسبب؟

المصدر / وكالات - هيا

قالت صحيفة صحيفة ذا صن البريطانية انه من المتوقع أن تطلب رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ألا يجتمع معها في لندن خلال زيارته للمملكة في شهر يوليو المقبل، خوفا من الاحتجاجات من قبل سكان العاصمة البريطانية ضده.

وفقا للصحيفة تفضل ماي أن تلتقي بترامب في في احد القصور شمال غرب لندن.

وقالت أيضا أنها سترسل هذا الطلب إلى ترامب من خلال السفير البريطاني لدى الولايات المتحدة كيم داروتش.

لمزمع إجراؤها، فيما وقع مئات الآلف من البريطانيين على وثيقة تطالب بمنع ترامب من الدخول لبلادهم.

وقال زعيم حزب العمال البريطاني جيمي كوربن إن "زيارة الدولة المخطط لها لقدوم دونالد ترامب إلى المملكة المتحدة في وقت لاحق من هذا العام، يجب أن يتم إلغاؤها ردا على حملته حول الهجرة المتشددة".

وصوت أكثر من 300 ألف من البريطانيين على تلك العريضة التي تدعو الحكومة والبرلمان البريطانيين إلغاء زيارة دونالد ترامب للمملكة المتحدة بصفته رئيس الولايات المتحدة.

يشار إلى أن ملكة بريطانيا توجه ثلاث دعوات في كل عام لزيارة المملكة باسم "زيارة الدولة" التي تدفع تكاليفها من الضرائب، حيث أن واحدة من هذه الدعوات وجهت للرئيس الأمريكي دونالد ترامب خلال العام الجاري 2017.

الأكثر مشاهدة


التعليقات