• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 28/05/2018 - 08:49 بتوقيت نيويورك

الجيش الإسرائيلي يدمر مخيمًا فلسطينيًا بالضفة الغربية

الجيش الإسرائيلي يدمر مخيمًا فلسطينيًا بالضفة الغربية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

دمر الجيش الإسرائيلي، اليوم الاثنين، مخيم الأمعري للاجئين الفلسطينيين في الضفة الغربية المحتلة.

ونتج عنه إصابة 13 فلسطينيا بجروح طفيفة ومتوسطة التي تخللتها مواجهات اطلق خلالها الجنود قنابل الغاز المسيل للدموع والرصاص .

 يأتي ذلك بعد أيام من وفاة جندي إسرائيلي متأثرا بجروح أصيب بها خلال عملية دهم في المخيم، وأصيب السرجنت رونين لوبارسكي (20 عاما) من وحدة القوات الخاصة بحجر ألقي على رأسه خلال عملية اعتقال جرت ليل الخميس الماضي وتوفي فجر السبت متأثرا بجروحه.

وتنفذ القوات الإسرائيلية مرارًا عمليات دهم ليلية في مناطق خاضعة لسلطة الحكومة الفلسطينية في الضفة الغربية لتوقيف مشتبه بهم تتهمهم اسرائيل بممارسة انشطة وعمليات ضدها.

ويعيش في مخيم الأمعري نحو ستة آلاف فلسطيني بحسب تقديرات الامم المتحدة، وشهد في الماضي اشتباكات عنيفة خلال عمليات دهم إسرائيلية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات