• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 05/06/2018 - 06:59 بتوقيت نيويورك

تونس: ارتفاع عدد ضحايا غرق مركب مهاجرين إلي 52 شخص

تونس: ارتفاع عدد ضحايا غرق مركب مهاجرين إلي 52 شخص

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت السلطات التونسية، اليوم، ارتفاع عدد ضحايا غرق مركب يقل مهاجرين الى 52 شخصا قبالة سواحل صفاقس.

وقال الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية خليفة الشيباني  "أسفرت عمليات البحث عن انتشال أربع جُثث (إضافية) وبذلك يُصبح عدد الجثث التي تمّ إنتشالها 52".

واضاف الشيباني "تم التعرف على هوية 36 تونسيا من بين الجثث و12 أجنبيا، وجاري التعرف على هوية الجثث الاربع الاخرى".

وأنقذ خفر السواحل الاحد 68 شخصا بينهم 60 تونسيا، وخمسة من دول إفريقيا جنوب الصحراء، وشخصان من المغرب وليبي إثر غرق مركب المهاجرين الذين كانوا يحاولون عبور المتوسط الى اوروبا قبالة محافظة صفاقس بجنوب شرق البلاد.

ويتوقع أن يقوم رئيس الحكومة التونسية يوسف الشاهد بزيارة الى قرقنة الثلاثاء، وفقا لصحافية في فرانس برس موجودة في المكان.

وكان الشاهد شدّد خلال جلسة وزارية الاثنين على "ضرورة التفعيل السريع لقرارات المجالس الوزارية السابقة في ما يتعلق بتتبع الشبكات الاجرامية المختصة في استغلال الشباب الراغب في الهجرة، والمتاجرة بهم والمخاطرة بحياتهم، وتفكيك هذه الشبكات في أسرع وقت، ومعالجة كل أوجه القصور التي أدت إلى مثل هذه الفاجعة".

الأكثر مشاهدة


التعليقات