• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 13/06/2018 - 11:01 بتوقيت نيويورك

السعودية تعترض صاروخ حوثي في سماء جازان

السعودية تعترض صاروخ حوثي في سماء جازان

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

دمرت منظومة الدفاع الجوي الملكي السعودي صاروخا باليستيا أطلقته مليشيا الحوثي الانقلابية من داخل مدينة صعدة  باتجاه أراضي المملكة العربية السعودية.

وأكد المتحدث باسم التحالف العربي، العقيد تركي المالكي، إنه في تمام الساعة الثالثة وست وأربعين دقيقة رصدت قوات الدفاع الجوي للتحالف إطلاق صاروخ باليستي من قبل الميليشيا الحوثية التابعة لإيران بإتجاه مدينة جازان وذلك بطريقة متعمدة لاستهداف المناطق المدنية والآهلة بالسكان.

وأشار المالكي إلى أنه أسفر عن تدمير الصاروخ بعد إعتراضه تناثر شظاياه على الأحياء السكنية دون أن ينتج عن ذلك أية إصابات.

وأكد إن هذا العمل العدائي من قبل الميليشيا الحوثية الإرهابية التابعة لإيران يثبت استمرار تورط النظام الإيراني بدعم الميليشيا الحوثية المسلحة بقدرات نوعية في تحد واضح وصريح للقرارين الأممي رقمي 2216 و 2231 بهدف تهديد أمن المملكة العربية السعودية و تهديد الأمن الإقليمي والدولي.

 وشدد متحدث التحالف العقيد المالكي على إن إطلاق الصواريخ البالستية بإتجاه المدن والقرى الآهلة بالسكان يعد مخالفا للقانون الدولي الإنساني.

الأكثر مشاهدة


التعليقات