• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

ليبيا:تهديدات أمنية تتسبب في توقف انتاج حقل "الشرارة" قطر تتغيب عن القمة الخليجية ودول التعاون تعلق "المياة الملوثة" تتسبب في تفشي التسمم في البصرة العراقية ماكرون.. اعترف بأنني ارتكبت حماقات في الأشهر الأخيرة الماضية في السويد.. تفاصيل أول لقاء مشترك بين الحوثيين والحكومة اليمنية تنظيم القاعدة يهاجم موقع عسكري بـ"أبين" آليات عسكرية سعودية تقتحم عدن اليمنية كندا.. مواجهات بين معارضي الاتفاق الأممي للهجرة ومؤيديه ترمب: كبير موظفي البيت الأبيض سيترك منصبه نهاية العام مسؤول سوري تمنى قصف شعبه بالكيمياوي و يهدد مسؤول فرنسي الرياض تحتضن القمة الخليجية الـ39 اليوم ماكرون في أول تعليق بعد احتجاجات السبت: شكراً للشرطة أميركا: لا مكان باليمن لتهديد إيراني للسعودية والإمارات خبير أوكراني يؤكد قدرة بلاده على تصنيع الأسلحة النووية الصين تهدد كندا بعواقب وخيمة

الأحد 17/06/2018 - 03:46 بتوقيت نيويورك

3 نصائح صحية للحفاظ على صحة العين

3 نصائح صحية للحفاظ على صحة العين

المصدر / وكالات - هيا

يعانى الكثير من الأشخاص من أمراض العيون، نتيجة اتباع أسلوب غذائى خاطئ، الأمر الذى يتطور إلى ضعف النظر، الذى أصبح منتشرا بين الكثير من الأشخاص خاصة الأطفال، لذلك نستعرض فى السطور القادمة أهم النصائح للحفاظ على صحة العين.

الدكتور شريف جمال، استشارى أمراض العيون، قال فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، لا توجد نصائح للوقاية من ضعف النظر، لأن هذا غير علمى، لكن توجد نصائح يجب اتباعها للحفاظ على صحة العين، وهى:

1- اتباع نظام غذائى سليم يحتوى على فيتامينات خاصة، فيتامين أ وب، و أوميجا 3.

2- الحرص على تناول الخضراوات الملونة مثل الجزر والطماطم.

3- الحرص على النوم لساعات منتظمة، حتى لا تجهد العين.

وأوضح استشارى أمراض العيون أن تمارين لاستراحة العين غير علمى، مشيرا إلى أن الأجهزة الإلكترونية لن تسبب ضعف النظر كما يعتقد البعض، وأن الشعور بالإجهاد يكون ناتجا عن النظر للجهاز لفترة طويلة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات