• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجزائر علي رصيف ساخن.. استقالة جماعية لأعضاء حزب التجمع الديمقراطي موزمبيق: الفيضانات تهدد حياة 15 ألف شخص الاعتداء على 5 مساجد في برمنجهام البريطانية السفير الأمريكي باليمن: أسلحة الحوثيين تمثل خطراً علي دول المنطقة بعد التراجع .. مليشيا الحوثي توافق على خطة اعادة الانتشار في الحديدة الأمم المتحدة: ثمانية أطفال يقتلون أو يصابون في اليمن يومياً نيوزيلندا ترد على سفاح المسجدين بحظر الأسلحة الفتاكة للمرة الثانية.. تأجيل الانتخابات الرئاسية في أفغانستان أستراليا تعلن تحسن العلاقة مع تركيا بعد تراجع أردوغان مستعيناً بخارطة.. ترمب: داعش "سيختفي" الليلة فرنسا: لا نعرف الكثير عن خطط واشنطن شمال سوريا كل خميس.. تظاهرات ضد حماس في قطاع غزة الرئيس التشيكي: تركيا حليف حقيقي لداعش رسالة احتجاج يمنية للأمم المتحدة ضد تجاوز غريفثس لمهامه تحذير أميركي جديد لتركيا.. سنوقف تسليمكم مقاتلات إف-35

الأحد 17/06/2018 - 03:46 بتوقيت نيويورك

3 نصائح صحية للحفاظ على صحة العين

3 نصائح صحية للحفاظ على صحة العين

المصدر / وكالات - هيا

يعانى الكثير من الأشخاص من أمراض العيون، نتيجة اتباع أسلوب غذائى خاطئ، الأمر الذى يتطور إلى ضعف النظر، الذى أصبح منتشرا بين الكثير من الأشخاص خاصة الأطفال، لذلك نستعرض فى السطور القادمة أهم النصائح للحفاظ على صحة العين.

الدكتور شريف جمال، استشارى أمراض العيون، قال فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، لا توجد نصائح للوقاية من ضعف النظر، لأن هذا غير علمى، لكن توجد نصائح يجب اتباعها للحفاظ على صحة العين، وهى:

1- اتباع نظام غذائى سليم يحتوى على فيتامينات خاصة، فيتامين أ وب، و أوميجا 3.

2- الحرص على تناول الخضراوات الملونة مثل الجزر والطماطم.

3- الحرص على النوم لساعات منتظمة، حتى لا تجهد العين.

وأوضح استشارى أمراض العيون أن تمارين لاستراحة العين غير علمى، مشيرا إلى أن الأجهزة الإلكترونية لن تسبب ضعف النظر كما يعتقد البعض، وأن الشعور بالإجهاد يكون ناتجا عن النظر للجهاز لفترة طويلة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات