• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

مقتل 10 عناصر من الحرس الثوري الإيراني قرب الحدود مع العراق انفجار جديد يضرب العاصمة الجديدة مقديشيو ويسفر عن خسائر 17 امرأة تنافس الرجال الرجال في انتخابات مجلس النواب البحريني إنفجار ضخم يستهدف قيادات حوثية في الحديدة وسقوط خسائر بعد 20 عام من المقاطعة إريتريا تعين أول سفير لها في إثيوبيا واشنطن تزيد مساعداتها العسكرية لأوكرانيا وتتوعد روسيا أول مساعدة فرنسية لمنطقة يسيطر عليها النظام السوري الأمم المتحدة تعلق على قانون القومية :حل الدولتين هو السبيل الوحيد للسلام "يديعوت" تنشر تفاصيل دقيقة لمقتل جندي إسرائيلي على حدود غزة سوريا.. أول عملية "إنسانية" بين دولة غربية وروسيا مشترو الأسلحة الروسية.. قد يفلتون من عقوبات أميركا باكستان تقتل مدبر أسوأ تفجير انتحاري في تاريخها عودة الهدوء إلى غزة بجهود مصرية وأممية درعا.. مقتل 26 مدنياً بغارات استهدفت داعش صعدة.. بضعة أمتار تفصل الجيش اليمني عن مركز مديرية باقم

الأحد 17/06/2018 - 03:46 بتوقيت نيويورك

3 نصائح صحية للحفاظ على صحة العين

3 نصائح صحية للحفاظ على صحة العين

المصدر / وكالات - هيا

يعانى الكثير من الأشخاص من أمراض العيون، نتيجة اتباع أسلوب غذائى خاطئ، الأمر الذى يتطور إلى ضعف النظر، الذى أصبح منتشرا بين الكثير من الأشخاص خاصة الأطفال، لذلك نستعرض فى السطور القادمة أهم النصائح للحفاظ على صحة العين.

الدكتور شريف جمال، استشارى أمراض العيون، قال فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، لا توجد نصائح للوقاية من ضعف النظر، لأن هذا غير علمى، لكن توجد نصائح يجب اتباعها للحفاظ على صحة العين، وهى:

1- اتباع نظام غذائى سليم يحتوى على فيتامينات خاصة، فيتامين أ وب، و أوميجا 3.

2- الحرص على تناول الخضراوات الملونة مثل الجزر والطماطم.

3- الحرص على النوم لساعات منتظمة، حتى لا تجهد العين.

وأوضح استشارى أمراض العيون أن تمارين لاستراحة العين غير علمى، مشيرا إلى أن الأجهزة الإلكترونية لن تسبب ضعف النظر كما يعتقد البعض، وأن الشعور بالإجهاد يكون ناتجا عن النظر للجهاز لفترة طويلة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات