• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 21/06/2018 - 04:33 بتوقيت نيويورك

زعيم الحوثيين يتوعد قوات التحالف العربي بالاستنزاف في معركة الحديدة

زعيم الحوثيين يتوعد قوات التحالف العربي بالاستنزاف في معركة الحديدة

المصدر / وكالات - هيا

توعد زعيم جماعة الحوثيين، عبدالملك الحوثي، أمس الأربعاء 20 يونيو 2018 ، قوات التحالف العربي باستنزافها في معركة الحديدة (غرب اليمن) مؤكداً "استمرار القتال".

وقال عبدالملك الحوثي في كلمة له مساء السبت، عبر تلفزيون "المسيرة"، أن جماعته لا تزال تسيطر على مساحة واسعة من الساحل الغربي لليمن، مشيراً إلى معركة الحديدة ستكون مستنقعاً لإهلاك قوات التحالف.

وأردف:" معركة الساحل لم تبدأ منذ ستة أيام بل بدأت في ميدي منذ سنتين وستة أشهر إلى اليوم وفي باب المندب منذ سنتين وثمانية أشهر".

ومضى قائلاً:" المعارك لم تتوقف لمدة 32 شهراً من باب المندب وصولاً إلى الفترة الأخيرة في الدريهمي والدوار".

واتهم زعيم الحوثيين أمريكا وبريطانيا بالقيام بدور فعلي ومباشر في معركة الساحل الغربي لليمن.

وأكد زعيم الجماعة المسلحة، استمرار القتال في الحديدة حتى نهاية المعركة قائلاً: لو احتلوا البلد بكامله، لما كانت هذه نهاية المعركة، وسيبقى مسارنا مسار الأحرار الأباة الذين حرروا أوطانهم في كل العالم".

وحول تسليم ميناء الحديدة؛ قال الحوثي "قلنا للأمم المتحدة أن تشرف على إيرادات ميناء الحديدة رغم قلتها لقطع تبرير العدو بأن إيرادات حكومة الإنقاذ تأتي من الميناء".

وأضاف" يزعم الأعداء أن الصواريخ الإيرانية -وهذا افتراء - تصل إلى اليمن عبر ميناء الحديدة مع أنهم يدركون أنهم كاذبون".

الأكثر مشاهدة


التعليقات