• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

ليبيا:تهديدات أمنية تتسبب في توقف انتاج حقل "الشرارة" قطر تتغيب عن القمة الخليجية ودول التعاون تعلق "المياة الملوثة" تتسبب في تفشي التسمم في البصرة العراقية ماكرون.. اعترف بأنني ارتكبت حماقات في الأشهر الأخيرة الماضية في السويد.. تفاصيل أول لقاء مشترك بين الحوثيين والحكومة اليمنية تنظيم القاعدة يهاجم موقع عسكري بـ"أبين" آليات عسكرية سعودية تقتحم عدن اليمنية كندا.. مواجهات بين معارضي الاتفاق الأممي للهجرة ومؤيديه ترمب: كبير موظفي البيت الأبيض سيترك منصبه نهاية العام مسؤول سوري تمنى قصف شعبه بالكيمياوي و يهدد مسؤول فرنسي الرياض تحتضن القمة الخليجية الـ39 اليوم ماكرون في أول تعليق بعد احتجاجات السبت: شكراً للشرطة أميركا: لا مكان باليمن لتهديد إيراني للسعودية والإمارات خبير أوكراني يؤكد قدرة بلاده على تصنيع الأسلحة النووية الصين تهدد كندا بعواقب وخيمة

الخميس 28/06/2018 - 03:10 بتوقيت نيويورك

عملية جراحية عاجلة لميريام فارس

عملية جراحية عاجلة لميريام فارس

المصدر / وكالات - هيا

تعرّضت الفنَّانة ميريام فارس لعارضٍ صحِّي مفاجئ أدَّى إلى خضوعها لعملية جراحية عاجلة.

وإعتذرت ميريام من محبِّيها عن حضورها حفلها المقرَّر في 27 حزيران في "كازينو لبنان" لصالح جمعية "Kids First" حيث وجّهت لهم رسالة عبر حسابها الخاص على "إنستغرام"، لفتت فيها إلى أنّها اضطرَّت وبطلب من الأطباء لتعليق نشاطاتها مدَّة 6 أسابيع.

كما وجّهت ميريام إعتذاراً خاصاً من الوزيرة السابقة ليلى الصلح حمادة راعية الحفل، وزير الدفاع يعقوب الصراف، نائب رئيس الحكومة وزير الصحة غسان الحاصباني، وزير الإعلام ملحم رياشي، ورئيس جمعية "Kids First" الدكتور بيتر نون، ومن جميع الذين اشتروا وحجزوا بطاقات الحفل.

الأكثر مشاهدة


التعليقات