• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

مقتل 10 عناصر من الحرس الثوري الإيراني قرب الحدود مع العراق انفجار جديد يضرب العاصمة الجديدة مقديشيو ويسفر عن خسائر 17 امرأة تنافس الرجال الرجال في انتخابات مجلس النواب البحريني إنفجار ضخم يستهدف قيادات حوثية في الحديدة وسقوط خسائر بعد 20 عام من المقاطعة إريتريا تعين أول سفير لها في إثيوبيا واشنطن تزيد مساعداتها العسكرية لأوكرانيا وتتوعد روسيا أول مساعدة فرنسية لمنطقة يسيطر عليها النظام السوري الأمم المتحدة تعلق على قانون القومية :حل الدولتين هو السبيل الوحيد للسلام "يديعوت" تنشر تفاصيل دقيقة لمقتل جندي إسرائيلي على حدود غزة سوريا.. أول عملية "إنسانية" بين دولة غربية وروسيا مشترو الأسلحة الروسية.. قد يفلتون من عقوبات أميركا باكستان تقتل مدبر أسوأ تفجير انتحاري في تاريخها عودة الهدوء إلى غزة بجهود مصرية وأممية درعا.. مقتل 26 مدنياً بغارات استهدفت داعش صعدة.. بضعة أمتار تفصل الجيش اليمني عن مركز مديرية باقم

الخميس 28/06/2018 - 03:10 بتوقيت نيويورك

عملية جراحية عاجلة لميريام فارس

عملية جراحية عاجلة لميريام فارس

المصدر / وكالات - هيا

تعرّضت الفنَّانة ميريام فارس لعارضٍ صحِّي مفاجئ أدَّى إلى خضوعها لعملية جراحية عاجلة.

وإعتذرت ميريام من محبِّيها عن حضورها حفلها المقرَّر في 27 حزيران في "كازينو لبنان" لصالح جمعية "Kids First" حيث وجّهت لهم رسالة عبر حسابها الخاص على "إنستغرام"، لفتت فيها إلى أنّها اضطرَّت وبطلب من الأطباء لتعليق نشاطاتها مدَّة 6 أسابيع.

كما وجّهت ميريام إعتذاراً خاصاً من الوزيرة السابقة ليلى الصلح حمادة راعية الحفل، وزير الدفاع يعقوب الصراف، نائب رئيس الحكومة وزير الصحة غسان الحاصباني، وزير الإعلام ملحم رياشي، ورئيس جمعية "Kids First" الدكتور بيتر نون، ومن جميع الذين اشتروا وحجزوا بطاقات الحفل.

التعليقات