• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أردوغان يعلن أن السويد تعهدت بتسليم 73 إرهابيا وستوكهولم تعلق روسيا تقصف أوديسا وتسيطر على مصفاة في ليسيتشانسك المفوضية الأوروبية ترفع تعليقها عن تمويل مؤسسة الحق الفلسطينية استطلاع : نتنياهو سيشكل حكومة بحال انضمام "يمينا" برئاسة شاكيد إليه إسرائيل تعتزم تشييد مستشفيات في مدن مغربية بنصف مليار دولار الرئيس الفلسطيني خلال اتصال هاتفي مع بلينكين: هذه هي مطالبنا خلال زيارة بايدن... زعيم طالبان "الغامض" يحضر تجمعاً دينياً في العاصمة الأفغانية فون ديرلاين: أوكرانيا مرشحة بقوة لعضوية الاتحاد الأوروبي السودان.. اتهامات دولية باستخدام العنف المفرط ضد المتظاهرين القوات الروسية تشن هجوما واسعا في دونباس.. و18 قتيلا بغارة على أوديسا رسائل أميركية بـ"حرب استنزاف طويلة" القوات الروسية والموالية لها تسيطر على مصفاة نفط ليسيتشانسك تونس تلجأ إلى مخزونها الإستراتيجي لتلبية الطلب المحلي من المنتجات البترولية تركيا تقترب من الحصول على مقاتلات إف-16 حديثة من أميركا بوتين يتوعد بالرد إذا أقام "الناتو" بنية تحتية في فنلندا والسويد

الجمعة 13/11/2015 - 13:15 بتوقيت نيويورك

عُمان مستعدة للوساطة بين الرياض وطهران

عُمان مستعدة للوساطة بين الرياض وطهران

المصدر / وكالات

عُمان مستعدة للوساطة بين الرياض وطهران

قال وزير الخارجية العماني يوسف بن علوي إن بلاده مستعدة للوساطة بين السعودية وإيرانبخصوص الملف السوري في حال طلب الطرفان ذلك.

وأكد بن علوي في مؤتمر صحفي مشترك مع وزير الخارجية الألماني فرانك فالتر شتاينماير في برلين أن وجود علاقات مستقرة بين الرياض وطهران أمر مهم للغاية بالنسبة لبلاده.

وأشار إلى أن ذلك سيساهم في وضع أسس لتفاهمات بخصوص ملفات عديدة في المنطقة، مثل سوريا واليمن.

وقال الوزير العماني إن "الأشقاء في المملكة العربية السعودية وكذلك الأصدقاء في جمهورية إيران الإسلامية يدركون تماما أهمية العلاقات المستقرة بينهما، وأعتقد أن هذا النهج الذي يتم على هذا المستوى وبين وزيري الخارجية كلما سنحت الفرصة سوف يؤدي مع الوقت إلى تفاهم على بعض القضايا".

وتأتي هذه التصريحات قبيل المحادثات التي ستعقد في فيينا السبت بين عدد من القوى العالمية بشأن الأزمة السورية، والتي تشارك فيها السعودية وإيران.

الأكثر مشاهدة


التعليقات