• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 09/07/2018 - 07:04 بتوقيت نيويورك

"اليونيسف» :أنقذنا حياة «16» ألف طفل من حرب الحديدة اليمنية



المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قالت منظمة الأمم المتحدة للطفولة “يونيسف”، اليوم الإثنين، إنها تمكنت من إنقاذ حياة أكثر من 16 ألف طفل في الحديدة غربي اليمن.

وذكرت “يونيسف”، في تغريدة بصفحتها على “تويتر”، أن الفريق التابع لها في اليمن، تمكن إنقاذ حياة 16,289 طفل ممن يعانون من سوء التغذية الحاد الشديد في محافظة الحديدة خلال النصف الأول من هذا العام رغم كل المعوقات.
وبينت المنظمة أنها مستمرة بالعمل من أجل إنقاذ المزيد من الأطفال ،في مختلف محافظات اليمن.
ولفت المنظمة إلى أن هناك 400 ألف طفل يعانون من سوء التغذية الحاد الشديد في مختلف محافظات البلاد.
وتقول منظمة الصحة العاليمة، إن الأوضاع الصحية في محافظة “الحديدة” هي الأسوأ على مستوى البلد، كما تعاني من أعلى معدلات سوء التغذية في اليمن.
ومنذ 13 يونيو/حزيران الماضي، تنفذ القوات الحكومية بإسناد من التحالف العربي، عملية عسكرية لتحرير الحديدة ومينائها الاستراتيجي على البحر الأحمر من مسلحي الحوثي، وسيطرت خلالها على المطار ومناطق أخرى.

الأكثر مشاهدة


التعليقات