• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

مقتل 10 عناصر من الحرس الثوري الإيراني قرب الحدود مع العراق انفجار جديد يضرب العاصمة الجديدة مقديشيو ويسفر عن خسائر 17 امرأة تنافس الرجال الرجال في انتخابات مجلس النواب البحريني إنفجار ضخم يستهدف قيادات حوثية في الحديدة وسقوط خسائر بعد 20 عام من المقاطعة إريتريا تعين أول سفير لها في إثيوبيا واشنطن تزيد مساعداتها العسكرية لأوكرانيا وتتوعد روسيا أول مساعدة فرنسية لمنطقة يسيطر عليها النظام السوري الأمم المتحدة تعلق على قانون القومية :حل الدولتين هو السبيل الوحيد للسلام "يديعوت" تنشر تفاصيل دقيقة لمقتل جندي إسرائيلي على حدود غزة سوريا.. أول عملية "إنسانية" بين دولة غربية وروسيا مشترو الأسلحة الروسية.. قد يفلتون من عقوبات أميركا باكستان تقتل مدبر أسوأ تفجير انتحاري في تاريخها عودة الهدوء إلى غزة بجهود مصرية وأممية درعا.. مقتل 26 مدنياً بغارات استهدفت داعش صعدة.. بضعة أمتار تفصل الجيش اليمني عن مركز مديرية باقم

الثلاثاء 10/07/2018 - 10:40 بتوقيت نيويورك

اليمن:مقتل 8 مدنيين بينهم طفلان وامرأة بقصف مليشيا الحوثي في التحيتا

اليمن:مقتل 8 مدنيين بينهم طفلان وامرأة بقصف مليشيا الحوثي في التحيتا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قالت مصادر ميدانية في مديرية التحيتا اليوم الثلاثاء، 10/تموز/2018 م، بسقوط ثمانية قتلى مدنيين إثر تعرضهم لقصف بنيران المليشيات الحوثية المدعومة من إيران بمحافظة الحديدة غرب اليمن.

وأكدت المصادر، ان القصف الحوثي استهدف مركز مديرية التحيتا المحررة عصر الاثنين، ما أسفر عن سقوط الضحايا الذين كان من بينهم طفلان وامرأة.

وكانت الوية العمالقة الجنوبية تمكنت خلال الساعات الماضية من تمشيط مركز مديرية التحيتا بالكامل بعد محاصرة فلول المليشيات الإيرانية المتمركزة في المدينة.

وتشهد ضواحي مديرية التحيتا في الحديدة، اشتباكات عنيفة منذ ساعات الصباح بين ميليشيات الحوثي وقوات الجيش الوطني التي أحكمت سيطرتها على مركز المديرية وتتقدم لاستعادة السيطرة على منطقتي المغرس والفازة.

التعليقات