• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

ترامب: ليس لدي أي خطط لمقابلة "روحاني" العراق: بداية الشهر المقبل الموعد النهائي للإعلان عن اختيار رئيس الجمهورية رسمياً.. السويد تستبعد رئيس وزرائها من منصبه تعرف علي سفير أمريكا الجديد في اليمن في أخطر إحصائية .. وفاة طفل يمني كل عشرة دقائق إعلان حالة الطوارئ بمطار القاهرة من أجل 8 يمنيين مرشح ترامب للمحكمة العليا "يدافع عن شرفه" الأونروا تدق ناقوس الخطر وإضراب بمؤسساتها بغزة هذه بدائل السراج لضمان انتخابات شفافة بليبيا "تحرير الشام" تتجه لحسم موقفها من اتفاق إدلب الأمم المتحدة: طفل يموت كل 10 دقائق بحرب اليمن اشتباك بين قوات الحكومة وجماعة معارضة بجنوب السودان بعد أسبوع من اتفاق سلام واشنطن تبيع أسلحة بقيمة 330 مليون دولار لتايوان الخارجية الروسية: مستعدون لمناقشة تسليم "S-300" لسوريا مع الولايات المتحدة ترمب يتوقع قمة جديدة مع كيم قريباً جداً

الثلاثاء 10/07/2018 - 10:40 بتوقيت نيويورك

اليمن:مقتل 8 مدنيين بينهم طفلان وامرأة بقصف مليشيا الحوثي في التحيتا

اليمن:مقتل 8 مدنيين بينهم طفلان وامرأة بقصف مليشيا الحوثي في التحيتا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قالت مصادر ميدانية في مديرية التحيتا اليوم الثلاثاء، 10/تموز/2018 م، بسقوط ثمانية قتلى مدنيين إثر تعرضهم لقصف بنيران المليشيات الحوثية المدعومة من إيران بمحافظة الحديدة غرب اليمن.

وأكدت المصادر، ان القصف الحوثي استهدف مركز مديرية التحيتا المحررة عصر الاثنين، ما أسفر عن سقوط الضحايا الذين كان من بينهم طفلان وامرأة.

وكانت الوية العمالقة الجنوبية تمكنت خلال الساعات الماضية من تمشيط مركز مديرية التحيتا بالكامل بعد محاصرة فلول المليشيات الإيرانية المتمركزة في المدينة.

وتشهد ضواحي مديرية التحيتا في الحديدة، اشتباكات عنيفة منذ ساعات الصباح بين ميليشيات الحوثي وقوات الجيش الوطني التي أحكمت سيطرتها على مركز المديرية وتتقدم لاستعادة السيطرة على منطقتي المغرس والفازة.

التعليقات