• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

مقتل 10 عناصر من الحرس الثوري الإيراني قرب الحدود مع العراق انفجار جديد يضرب العاصمة الجديدة مقديشيو ويسفر عن خسائر 17 امرأة تنافس الرجال الرجال في انتخابات مجلس النواب البحريني إنفجار ضخم يستهدف قيادات حوثية في الحديدة وسقوط خسائر بعد 20 عام من المقاطعة إريتريا تعين أول سفير لها في إثيوبيا واشنطن تزيد مساعداتها العسكرية لأوكرانيا وتتوعد روسيا أول مساعدة فرنسية لمنطقة يسيطر عليها النظام السوري الأمم المتحدة تعلق على قانون القومية :حل الدولتين هو السبيل الوحيد للسلام "يديعوت" تنشر تفاصيل دقيقة لمقتل جندي إسرائيلي على حدود غزة سوريا.. أول عملية "إنسانية" بين دولة غربية وروسيا مشترو الأسلحة الروسية.. قد يفلتون من عقوبات أميركا باكستان تقتل مدبر أسوأ تفجير انتحاري في تاريخها عودة الهدوء إلى غزة بجهود مصرية وأممية درعا.. مقتل 26 مدنياً بغارات استهدفت داعش صعدة.. بضعة أمتار تفصل الجيش اليمني عن مركز مديرية باقم

الأربعاء 11/07/2018 - 06:26 بتوقيت نيويورك

الملك سلمان يصدر عفوا عن العسكريين السعوديين في اليمن من العقوبات

الملك سلمان يصدر عفوا عن العسكريين السعوديين في اليمن من العقوبات

المصدر / وكالات - هيا

أمر العاهل السعودي اليوم الثلاثاء، بإعفاء أفراد القوات المسلحة السعودية المنتشرة في اليمن ضمن قوات التحالف بقيادة المملكة، من العقوبات العسكرية والمسلكية الصادرة بحقهم.

ونشرت قناة "الإخبارية" الحكومية نص القرار الملكي على حسابها في تويتر:" بالعفو عن كافة العسكريين المشاركين في عملية إعادة الأمل من العقوبات العسكرية والمسلكية الصادرة بحقهم وفقا لعدد من القواعد والضوابط".

قناة الإخبارية @alekhbariyatv

عاجل | :
العفو عن كافة العسكريين المشاركين في عملية إعادة الأمل من العقوبات العسكرية والمسلكية الصادرة بحقهم وفقا لعدد من القواعد والضوابط 

وتقود السعودية منذ مارس 2015 تحالفا عسكريا في اليمن، دعما للقوات الموالية للحكومة المعترف بها دوليا في مواجهة المتمردين الحوثيين الذين يسيطرون على مناطق عدة بينها العاصمة صنعاء.

وأسفرت العمليات القتالية في اليمن منذ التدخل السعودي عن مقتل نحو 10 آلاف شخص بينهم أكثر من 2200 طفل، وتوجه منظمات حقوقية اتهامات إلى التحالف بالتسبب بمقتل مدنيين في الغارات التي تشنها طائراته على مواقع المتمردين.

وتتهم الرياض طهران، خصها خصمها الأبرز في المنطقة، بدعم الحوثيين بالسلاح، إلا أن إيران تنفي هذا الاتهام وتقول إن تأييدها للحوثيين ينحصر في السياسة فقط.

التعليقات