• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 19/07/2018 - 07:21 بتوقيت نيويورك

غضب المتظاهرين في كربلاء العراقية يصل لتمزيق صور "خامنئي"

غضب المتظاهرين في كربلاء العراقية يصل لتمزيق صور

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

نشرت قناة إخبارية إيرانية عبر تطبيق “تلغرام”، اليوم الخميس، مقطع فيديو لمتظاهرين عراقيين بمحافظة كربلاء جنوب غرب العاصمة بغداد، وهم يقومون بتمزيق صورة للمرشد علي خامنئي في أحد الشوارع العامة.

وذكرت  وسائل الإعلام الإيرانية، أن “شبانًا عراقيين من الغاضبين على الفساد الحكومي وسوء الخدمات بسبب الأحزاب الإسلامية الموالية للنظام الإيراني، أقدموا على حرق صورة المرشد علي خامنئي”.

وهتف المتظاهرون الغاضبون: الشعب يريد إسقاط النظام في العراق، كما هتف آخرون بـ”كلا كلا إيران”، في إشارة منهم إلى مطالب طهران بوقف تدخلها في شؤون العراق ودعم الجماعات المسلحة والأحزاب الشيعية الموالية لها التي سرقت خيرات الشعب العراقي، وحرمته أبسطَ حقوقه من الماء والكهرباء.

ويبدي الكثير من العراقيين غضبهم من إيران ومرشدها علي خامنئي، الذي أشاد في منتصف ديسمبر/ كانون الأول، بما سمّاه “شجاعة وإدارة” نائب الرئيس العراقي نوري المالكي، خلال توليه رئاسة الحكومة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات