• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 01/08/2018 - 09:43 بتوقيت نيويورك

إنقاذ 282 مهاجرا غير شرعى قرب طرابلس

إنقاذ 282 مهاجرا غير شرعى قرب طرابلس

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

قال المتحدث باسم حرس السواحل الليبى العميد أيوب قاسم، إن حرس السواحل الليبى قطاع طرابلس (الزورق مصراتة) من إنقاذ 181 مهاجرا غير شرعى، من بينهم 148 رجلا، و24 إمرأة، و9 أطفال، كانوا على متن قاربين مطاطيين.

وأكد العميد أيوب قاسم ، أن عملية الإنقاذ تمت 50 ميل شمال القره بوللى، مؤكدا أن المهاجرين غير الشرعين من جنسيات أفريقية مختلفة وعربية منهم مواطنين مصريين وفلسطينيين.

وأكد المتحدث باسم حرس السواحل الليبى أنه تم الوصول بالمهاجرين غير الشرعيين إلى قاعدة طرابلس البحرية، وإنزالهم بنقطة القاعدة لحرس السواحل الليبى، موضحا أنه عقب تقديم المساعد الإنسانية والطبية تم تسليمهم إلى جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية مركز إيواء تاجوراء.

وفى سياق متصل، أكد المتحدث باسم حرس السواحل الليبى، أنه تم إنقاذ 101 مهاجر غير شرعى كانوا على متن قارب مطاطى، موضحا أن عملية الإنقاذ تمت على بعد حوالى 48 ميل شمال غرب الزاوية.

وأوضح العميد أيوب قاسم، أن الزورق راس جدير قام بعد إنزال المهاجرين غير الشرعيين إلى منطقة المخطاف والوصول بهم إلى قاعدة طرابلس البحرية، وإنزالهم بنقطة القاعدة لحرس السواحل الليبى.

الأكثر مشاهدة


التعليقات