• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 08/08/2018 - 05:28 بتوقيت نيويورك

الخطوط الجوية الكويتية تعوّض مواطنة إسرائيلية

الخطوط الجوية الكويتية تعوّض مواطنة إسرائيلية

المصدر / وكالات - هيا

أفادت وسائل إعلام عبرية بأن شركة الخطوط الجوية الكويتية، وافقت على تعويض مواطنة إسرائيلية بعد رفض بيعها تذكرة سفر على إحدى رحلاتها من مطار هيثرو في لندن لأنها إسرائيلية.

وأكدت صحيفة "جيروزاليم بوست" أن الحادث وقع في نوفمبر الماضي، حيث وافق موظفو الخطوط الجوية الكويتية في البداية على بيع التذكرة لماندي بلومينثال المتوجهة إلى تايلاند، ثم عادوا عن قرارهم بدعوى أن الإسرائيليين محرمون من السفر على متن الطائرات الكويتية.

وانتشر في شبكة الإنترنت مقطع فيديو يسجل مشادات كلامية بين الإسرائيلية وموظف في الشركة الكويتية في المطار.

وذكرت الصحيفة أن بلومينثال قاضت بدعم من منظمة "المحامين البريطانيين من أجل إسرائيل" الشركة الكويتية، واتهمتها بالتمييز العرقي والتحرش ما دفع "الخطوط الكويتية" إلى تعويض خسائرها لكن دون الإقرار بمسؤولية الشركة عن الحادث، فيما لم تكشف وسائل الإعلام عن قيمة التعويض.



الأكثر مشاهدة


التعليقات