• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 11/08/2018 - 07:54 بتوقيت نيويورك

مدير أغلى شركة في التاريخ على موعد مع ترامب على العشاء

مدير أغلى شركة في التاريخ على موعد مع ترامب على العشاء

المصدر / وكالات - هيا

أعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أنه سيجتمع يوم الجمعة، مع تيم كوك، الرئيس التنفيذي لشركة "أبل" للإلكترونيات لبحث استثماراتها.


وكتب الرئيس الأمريكي في صفحته على موقع "تويتر": "أنا في انتظار اجتماع الليلة على العشاء مع تيم كوك من أبل. إنه يستثمر الكثير من المال في الولايات المتحدة".

Donald J. Trump @realDonaldTrump

Had a very good phone call with @EmmanuelMacron, President of France. Discussed various subjects, in particular Security and Trade. Many other calls and conversations today. Looking forward to dinner tonight with Tim Cook of Apple. He is investing big dollars in U.S.A.

وبلغت القيمة السوقية لـ"أبل"، مؤخرا مستوى تريليون دولار لتصبح أول شركة في التاريخ تبلغ هذا المستوى القياسي، متجاوزة شركة "أمازون"، متوجة بذلك ارتفاعا استمر لعقد من الزمان، بعد أن بدأت نشاطها في الفناء الخلفي لمنزل مؤسسها ستيف جوبز عام 1976.

ودعمت الشركة مكانتها بتسويق جهاز "أيفون" الخاص بها في كل مكان في العالم، والذي حولها من مشغل متخصص في أجهزة الكمبيوتر الشخصية إلى قوة عالمية تشمل الترفيه والاتصالات.

يذكر أن دونالد ترامب الآتي إلى رئاسة الولايات المتحدة من عالم المال والأعمال يهتم كثيرا بنظرائه المستثمرين في الاقتصاد الأمريكي، ويولي رجال الأعمال جلّ اهتمامه.

الأكثر مشاهدة


التعليقات