• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 24/08/2018 - 08:25 بتوقيت نيويورك

أميركا توجه الاتهام لسامانثا الحسني أرملة قناص داعش

أميركا توجه الاتهام لسامانثا الحسني أرملة قناص داعش

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت وزارة العدل الأميركية أن امرأة أميركية كانت متزوجة من قناص في تنظيم داعش وتم اعتقالها في سوريا تواجه اتهاما بتقديم دعم مادي للتنظيم الإرهابي.

وسامانثا ماري الحسني متهمة بمساعدة شخصين من عناصر تنظيم داعش لم يكشف عن هويتهما عبر تأمين معدات عسكرية وتمويل مادي لهما خلال وجودها في الولايات المتحدة عام 2014 وبعد سفرها الى سوريا عام 2015.

وأصدرت محكمة أميركية لائحة الاتهام في وقت متأخر الأربعاء بحق الحسني التي تبلغ 32 عاما واسمها قبل الزواج سامانثا سالي.

وهي واحدة من أميركيين اثنين ألقي القبض عليهما في سوريا ونقلا لاحقا الى الولايات المتحدة في تموز حيث يخضعان للمحاكمة.

وقالت الحسني لوسائل إعلام اميركية انه تم خداعها بالسفر الى سوريا من قبل زوجها موسى الحسني المؤيد لتنظيم داعش، وهي بقيت معه هناك لحماية أطفالهما.

وأشارت الى أن زوجها تحول بعد وصولهما الى سوريا من رجل محب الى شخص عنيف وقاس.

وقالت لقناة "سي ان ان" في مقابلة في نيسان/أبريل "كنت كالسجينة".

الأكثر مشاهدة


التعليقات