• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 07/09/2018 - 05:58 بتوقيت نيويورك

سقوط قلب مدينة الحديدة بيد قوات الجيش اليمني عقب معارك حاسمة

سقوط قلب مدينة الحديدة بيد قوات الجيش اليمني عقب معارك حاسمة

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

وسعت اليوم قوات الجيش الوطني مسنودة بقوات تابعة للتحالف العربي من سيطرتها الميدانية في مدينة الحديدة شمال غربي اليمن، بعد كسرها لهجوم لميلشيا الحوثي الانقلابية على منصة 22 مايو المطار. وأكدت مصادر ” إن قوات الجيش الوطني مسنودة بقوات من التحالف العربي تتمركز في الأثناء في شارع الجامعة وأجزاء من أحياء قريبة من الكورنيش، وأجزاء أخرى من حي الربصة”. وذكرت المصادر ” أن القوات المشتركة وصلت إلى شارع جمال ومسجد فاطمة، وتنفذ في الأثناء عملية تمشيط في أحياء وشوارع عدة تلي المواقع التي تتمركز فيها”.

وأوضحت المصادر” أن القوات المشتركة تجري عملية استطلاع ومسح، ومراقبة ورصد دقيق، لتحركات ميلشيا الحوثي الانقلابية في ذات المناطق، استعدادا لاقتحام الكورنيش ومناطق تقع على الجهة الشمالية”. وأفادت المصادر” أن مواجهات الــ 24 ساعة الماضية، أسفرت عن مقتل وجرح المئات من عناصر ميلشيا الحوثي الانقلابية، وأن جثث قتلاهم تملء الشوارع والأحياء التي دارت فيها المواجهات”. وبحسب المصادر” فأن قتلى الميلشيا خلال الساعات الماضية تعادل قتلاها لثلاثة أشهر مضت من المواجهات في الحديدة”. ووفقا للمصادر” فأن القوات المشتركة تدفع في الأثناء بآليات ومعدات قتالية نوعية ذات دروع صلبة، ضد الصواريخ الحرارية والقاذفات، وتدخلها إلى خط المواجهات الأمامية، تمهيدا لأفراد المشاة للتوغل”. ويأتي ذلك بالتزامن مع قصف مدفعي وآخر جوي لمقاتلات التحالف العربي على مواقع وتحصينات ميلشيا الحوثي الانقلابية في محيط المدينة، والجهة الشمالية الأخرى.

 

الأكثر مشاهدة


التعليقات