• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

فلسطين: الاحتلال يفرض عقوبات وتضيقات علي الأسيرات في سجن "هشارون" فتوى حوثية تحرم الزواج من الموالين للشرعية في اليمن العراق: تفجير في سوق شعبي جنوب الموصل أسفر عن قتلي وجرحي أردوغان يكشف الحقيقة الكاملة حول مقتل خاشقجي بالتفاصيل الرئيس اليمني يغادر المملكة السعودية الى أمريكا مع عائلته بشكل مفاجئ لهذا السبب اليمن:تحركات عسكرية لاستكمال تحرير مدينة تعز من الحوثيين سياسي تركي: العثور على أجزاء من جثة خاشقجي في بئر داخل حديقة القنصلية السعودية ريشت كان العبرية : مصر تَعد بالضغط على الرئيس عباس لمنع فرض عقوبات جديدة مديرة سي آي إيه إلى تركيا واستخبارات غربية تبحث تورط بن سلمان مراسلون بلا حدود: انتهاكات واسعة ضد الصحفيين بالسعودية أردوغان يدلي بتصريحات حول خاشقجي اليوم مستشار البيت الأبيض كوشنير: السعودية حليف هام لأميركا الرئيس ترمب تحدث هاتفياً مع ولي العهد محمد بن سلمان البرلمان الجزائري ينتخب رئیسه الجديد الأربعاء إيران.. الإعدام لتاجري ذهب بتهمة "الإفساد في الأرض"

الخميس 13/09/2018 - 05:38 بتوقيت نيويورك

في هذا التاريخ ستتوفر هواتف آيفون الجديدة

في هذا التاريخ ستتوفر هواتف آيفون الجديدة

المصدر / وكالات - هيا

من المرتقب أن تبدأ #شركة_آبل في توفير هواتف آيفون الجديدة في 14 سبتمبر من الشهر الجاري، فيما ستصل مجموعة أخرى من الدول في 21 سبتمبر، بالإضافة إلى موعد آخر لهواتف XR.

وبحسب ما أعلنته آبل سيتوفر iPhone Xs وiPhone Xs Max بموديلات بسعة 64GB و256GB و512GB بالألوان الرمادي الفلكي، والفضي، واللون الذهبي الجديد، بسعر يبدأ من 4229 درهما و4649 درهما إماراتيا على التوالي.

وسيكون بإمكان العملاء طلب iPhone Xs وiPhone Xs Max مسبقاً بدءاً من يوم الجمعة، 14 سبتمبر، وسيبدأ توفر الأجهزة يوم الجمعة، 21 سبتمبر في أكثر من 30 بلداً ومنطقة بينها المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة.

وسيتوفر iPhone Xs وiPhone Xs Max في أكثر من 25 بلداً ومنطقة تشمل البحرين، والكويت، وعمان، وقطر، بدءاً من يوم الجمعة 28 سبتمبر.

كما سيتوفر iPhone XR بموديلات بسعة 64GB و128GB و256GB بالألوان الأبيض، والأسود، والأزرق، والأصفر، والمرجاني و(PRODUCT)RED، بسعر يبدأ من3.179 درهما إماراتيا من apple.com وفي متاجر Apple Store، كما يتوفر من خلال موزعي Apple المعتمدين وبعض شركات الاتصالات (قد تختلف الأسعار).

وسيكون بإمكان العملاء طلب iPhone XR مسبقاً بدءاً من يوم الجمعة، 19 أكتوبر، وسيبدأ توفر الأجهزة يوم الجمعة، 26 أكتوبر في أكثر من 50 بلداً ومنطقة تشمل البحرين والكويت، وعُمان، وقطر، والمملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات