• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الهند: مقتل 7 أشخاص وإصابة 24 آخرين بإقليم كشمير "نادية" تضع قيمة "نوبل" لبناء مستشفي لضحايا الإعتداء الجنسي في بلدتها اليمن: الحديدة تخضع لنظام مراقبة الأسبوع المقبل فلسطين:اعتقال صيادين اثنين قبالة سواحل مدينة غزة أستراليا تعترف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل اليمن: اشتباكات متفرقة في الحديدة تثير المخاوف بشأن مصير الهدنة المخابرات الألمانية: صفقات الاستحواذ على الشركات بديل للتجسس الصناعي فايننشال تايمز: الحرب السرية التي أسقطت كارلوس غصن بعد الهدنة.. ترمب: اقتصاد الصين أصبح بطيئاً بسبب حربنا ترمب يعين مدير ميزانيته بمنصب كبير موظفي البيت الأبيض إثيوبيا تفجر مفاجأة للمصريين بشأن بناء سد النهضة غريفثس: بعثة لمراقبة هدنة الحديدة وميجور هولندي يرأسها "استقالة ماكرون" حاضرة بخامس سبت للسترات الصفراء عودة قاذفتي "تو-160" الاستراتيجيتين من فنزويلا إلى روسيا تركيا توقف 200 جندي في الجيش ضمن عمليات التطهير

الخميس 13/09/2018 - 05:49 بتوقيت نيويورك

فيلم "الراهبة" يحقق أعلى إيرادات في شباك التذاكر الأمريكي

فيلم

المصدر / وكالات - هيا

سجل فيلم «الراهبة» (ذا نان) افتتاحا قويا في مطلع الأسبوع متصدرا إيرادات السينما في أمريكا الشمالية.

وسيطرت شركة (وارنر براذرز) للأسبوع الخامس على التوالي مع بدء عرض فيلم «الراهبة» وهو أحدث فيلم من سلسلة أفلام «تحضير الأرواح» (ذا كونجورينج) محققا إيرادات بلغت 53.5 مليون دولار في 3876 دار عرض.

وهذا هو أفضل افتتاح لفيلم في السلسلة، إذ حطم فيلم «الراهبة» الرقم الذي حققه فيلم «تحضير الأرواح» لعام 2013، الذي سجل 41.8 مليون دولار في أسبوع عرضه الأول.

وهو أيضا ثاني أفضل عرض أول لشهر سبتمبر/ أيلول إذا جاء تاليا لفيلم (إت) من إنتاج (وارنر براذرز). وحقق الفيلم 77.5 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي. وجاءت شركة (وارنر براذرز) في صدارة الإيرادات الداخلية للأسبوع الخامس على التوالي إذ تحتل أفلام من إنتاجها المركزين الأول والثاني على مدى أربعة أسابيع متوالية. واحتفظ فيلم «آسيويون مجانين أثرياء» (كريزي ريتش إيشانز) بالمركز الثاني وحقق 13.5 مليون دولار في أسبوعه الرابع في عطلة نهاية الأسبوع مسجلا تراجعا بنسبة 38 ٪.

وحقق الفيلم الكوميدي الرومانسي 136 مليون دولار في أمريكا الشمالية.

ومن بين الأفلام الجديدة فيلم (بيبرمينت) الذي جاء في الترتيب الثالث محققا 13.2 مليون دولار من عرضه الأول في 2890 دار عرض. واجتاز فيلم الحركة (ميشن إمبوسيبل: فول آوت) بطولة توم كروز معلما رئيسيا في مطلع هذا الأسبوع بعدما تصدر الإيرادات العالمية محققا 700 مليون دولار.

الأكثر مشاهدة


التعليقات