• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تعليق البيت الأبيض على مداهمة (FBI) منزل ترامب الوكالة اليهودية تقرر وقف نشاطها في روسيا الأمم المتحدة توجّه رسالة إلى "نصر الله".. ما تفاصيلها؟ رئيس أذربيجان لوزير الخارجية الجزائري: تضافر الجهود لتخفيف حالة الاستقطاب في العالم السودانيون يقتربون من الاتفاق على إطار دستوري لفترة الانتقال تقديرات إسرائيلية: إيران سترفض النص الأوروبي المقترح لإحياء الاتفاق النووي أميركا تتهم عضوا في الحرس الثوري الإيراني بالتخطيط لاغتيال بومبيو وبولتون تايوان تجري مناورات وترفض كتاب الصين الأبيض.. لا لنموذج "بلد واحد ونظامين" العليمي: تحركنا بسرعة لقطع دابر الفتنة في شبوة FBI ينشر صوراً لعضو بالحرس الثوري خطط لاغتيال بولتون كييف تكشف مخططا روسيا خطيرا لأكبر محطة طاقة نووية في أوروبا زعيمة المعارضة في بيلاروس تطرح فريقا بديلا لحكم البلاد حملة تركية لمساعدة أهالي غزة بريطانيا .. عمال البريد ينظمون إضرابا لأربعة أيام تقديرات إسرائيلية: إيران سترفض النص الأوروبي المقترح لإحياء الاتفاق النووي

الجمعة 14/09/2018 - 12:54 بتوقيت نيويورك

الصين تبدي اعتراضها بعد عقوبات أمريكية على شركة تكنولوجيا

الصين تبدي اعتراضها بعد عقوبات أمريكية على شركة تكنولوجيا

المصدر / وكالات - هيا

قالت وزارة الخارجية الصينية اليوم الجمعة (14 سبتمبر/ أيلول) إنها تعارض بشدة العقوبات الأحادية الجانب بعد أن فرضت الولايات المتحدة عقوبات على شركة تكنولوجيا مقرها في الصين، متهمة إياها بنقل تمويل غير مشروع إلى كوريا الشمالية.

وقالت وزارة الخزانة الأمريكية في بيان إن العقوبات الجديدة تستهدف شركة "يانبيان سيلفرستار" لتكنولوجيا الشبكات ومقرها في الصين، ورئيسها التنفيذي جونغ سونغ هوا وهو كوري شمالي، وشركة مرتبطة بها مقرها روسيا وتحمل اسم "فولاسيز سيلفر ستار"، وفقا لـ"رويترز".

وردا على سؤال حول العقوبات، قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية جينغ شوانغ إن الصين تطبق قرارات الأمم المتحدة بشأن كوريا الشمالية بشكل كامل وتعارض بحزم أية دولة تفرض عقوبات من جانب واحد على الكيانات الصينية باستخدام "سلطة الذراع الطويل".

وتواصل إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الضغط على بيونغ يانغ في محاولة لإقناع كوريا الشمالية بالتخلي عن أسلحتها النووية، التي تشكل تهديدا للولايات المتحدة.

التعليقات