• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

استهداف قاعدة تركية بالصواريخ شمال العراق تسونامي يضرب سواحل اليابان على المحيط الهادئ بعد ثوران بركان تحت الماء الإمارات تعلن وقوع زلزال بقوة 5 ريختر في الخليج وزير الدفاع الكويتي يطلب رأي دار الإفتاء في ضم أول دفعة من النساء إلى الجيش ‎‎ بموافقة أمريكية استيراد غاز اسرائيلي إلى لبنان استشهاد ضابط أردني و3 اصابات في اطلاق نار على الحدود مع سوريا شركات أميركية كبرى تتراجع عن التوسع في السعودية انفجارات قوية غرب إيران.. والأسباب غامضة وثيقة سرية تؤكد.. انشقاقات الإخوان بدأت قبل 6 سنوات! الحرية والتغيير في السودان.. جناحان وموقفان من الأزمة قنابل استهدفت منزله.. نائب عراقي يكشف مفاجأة بيسكوف: لا علاقة لروسيا بالهجمات السيبرانية على مواقع أوكرانية السلطات الأمريكية: حددنا هوية محتجز الرهائن في كنيس تكساس وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج يشارك عبر تقنية الفيديو في اجتماع وزاري بنيويورك استقبال رسمي لرئيس جمهورية تشاد من قبل نظيره الرئيس المصري

الخميس 20/09/2018 - 04:01 بتوقيت نيويورك

عاصفة "آلي" تضرب بريطانيا

عاصفة

المصدر / وكالات - هيا

أسفرت عاصفة "آلي" في بريطانيا عن وقوع قتيلين وجريح، فيما انقطع التيار الكهربائي عن آلاف الأشخاص، وتأثرت حركة النقل والملاحة بسبب الرياح العاتية والأمطار الغزيرة.

أحدثت العاصفة أضرارا كبيرة بعدما وصلت سرعة الرياح إلى 164 كيلومترا في الساعة.

وكانت هيئة الأرصاد في بريطانيا حذرت في وقت سابق من تطاير الأجسام من جراء قوة الرياح، ونبهت إلى أن الأشياء المتناثرة قد تسفر عن قتلى وجرحى.

ولقيت سيدة سويسرية مصرعها إثر انجراف سيارتها على حافة البحر في الساحل الغربي من إيرلندا، وقالت الشرطة إنها وجدت الجثة مباشرة بعد الحادث.

في غضون ذلك، أصيب شخص في الأربعينيات خلال العاصفة، وجرى نقله إلى المستشفى على الفور لأجل تلقي العلاج.

وسجلت إيرلندا انقطاعا كبيرا للتيار الكهربائي حرم 186 ألف بيت من التيار، أما في اسكتلندا فانقطع التيار الكهربائي عن أكثر من 70 ألف منزل.

وعلى مستوى النقل، اضطر مطار دبلن في إيرلندا إلى إلغاء 75 رحلة بسبب الظروف الجوية فيما تم تحويل مسار عشر رحلات أخرى.

التعليقات