• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

استهداف قاعدة تركية بالصواريخ شمال العراق تسونامي يضرب سواحل اليابان على المحيط الهادئ بعد ثوران بركان تحت الماء الإمارات تعلن وقوع زلزال بقوة 5 ريختر في الخليج وزير الدفاع الكويتي يطلب رأي دار الإفتاء في ضم أول دفعة من النساء إلى الجيش ‎‎ بموافقة أمريكية استيراد غاز اسرائيلي إلى لبنان استشهاد ضابط أردني و3 اصابات في اطلاق نار على الحدود مع سوريا شركات أميركية كبرى تتراجع عن التوسع في السعودية انفجارات قوية غرب إيران.. والأسباب غامضة وثيقة سرية تؤكد.. انشقاقات الإخوان بدأت قبل 6 سنوات! الحرية والتغيير في السودان.. جناحان وموقفان من الأزمة قنابل استهدفت منزله.. نائب عراقي يكشف مفاجأة بيسكوف: لا علاقة لروسيا بالهجمات السيبرانية على مواقع أوكرانية السلطات الأمريكية: حددنا هوية محتجز الرهائن في كنيس تكساس وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج يشارك عبر تقنية الفيديو في اجتماع وزاري بنيويورك استقبال رسمي لرئيس جمهورية تشاد من قبل نظيره الرئيس المصري

الخميس 27/09/2018 - 15:50 بتوقيت نيويورك

نتنياهو يهدد طهران: سنواصل مهاجمتكم في سوريا ولبنان والعراق

نتنياهو يهدد طهران: سنواصل مهاجمتكم في سوريا ولبنان والعراق

المصدر / وكالات - هيا

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، إن بلاده ستواصل مهاجمة وملاحقة إيران سواء في سوريا أو لبنان أو العراق.

وصرح خلال كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة موجها حديثه لإيران: "سنواصل مهاجمتكم في سوريا ولبنان والعراق وسنواجهكم حيثما كنتم وأينما كنتم للدفاع عن إسرائيل".

وزعم نتنياهو أن إيران تخفي معدات ذات صلة بأسلحة نووية، وأنها تمتلك منشأة نووية سرية. وعرض نتنياهو أمام الحضور صورا لما زعم أنها منشأة نووية على أراضيها.

وأضاف رئيس وزراء دولة الاحتلال أن إسرائيل قدمت أدلة دامغة على محاولات إيران لامتلاك أسلحة نووية.

وقال نتنياهو أيضًأ: "لدي رسالة لرئيس الوكالة الدولية للطاقة الذرية، افعل الصائب حقق في هذا المخزن السري (النووي) حالا قبل أن ينهي الإيرانيين ما يوجد فيه".

التعليقات