• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 06/10/2018 - 08:56 بتوقيت نيويورك

ارتفاع عدد ضحايا تفجير محطة وقود شمال غربى سوريا إلى 5 قتلى و21 جريح

ارتفاع عدد ضحايا تفجير محطة وقود شمال غربى سوريا إلى 5 قتلى و21 جريح

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ارتفع عدد ضحايا تفجير بمحطة وقود فى المنطقة الصناعية بمدينة أعزاز شمال غربى سوريا إلى 5 قتلى و21 جريحا.

وقال مصدر فى مجلس مدينة أعزاز المحلى اليوم السبت، "ارتفع عدد ضحايا التفجير فى محطة الوقود بالمنطقة الصناعية شرقى أعزاز بريف حلب الشمالى إلى 5 قتلى، و21 جريحا".

وأضاف المصدر "سبب التفجير لم يُعرف بعد، وما يثار فى وسائل الإعلام عن أنه بواسطة سيارة مفخخة مجرد توقعات فقط، ولا تزال التحقيقات جارية".

وكان انفجارا وقع أمام المجلس المحلى لمدينة أعزاز شمالى سوريا فى الأول من شهر سبتمبر قتل على إثره شخص واحد، فيما أصيب أكثر من 11 آخرين.

وقال مصدر فى المجلس المحلى للمدينة وقتذاك إن "التفجير نفذته مجموعة من الجيش المعارضة المسلحة المناهضة للمجلس"، متابعا "أعزاز تشهد اعتصاما أمام المجلس المحلى منذ عيد الأضحى الماضى، واستهداف الاعتصام بالتفجير يهدف لإثارة فتنة بين الجيشين التركى والمعارضة المسلحة".

الأكثر مشاهدة


التعليقات