• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 10/10/2018 - 04:07 بتوقيت نيويورك

كيم جونغ أون يركب "رولز رويس" الفارهة رغم العقوبات

كيم جونغ أون يركب

المصدر / وكالات - هيا

أفادت قناة "CNN" الأمريكية بأن زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون وصل إلى لقاء وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو الأحد الماضي في بيونغ يانغ وهو يركب سيارة "Rolls Royce Phantom".

وأضافت أن كيم جونغ أون كان قد لوحظ سابقا على متن سيارة فارهة أخرى وهي "Mercedes-Maybach Pullman Guard" التي قد يبلغ سعرها مليون دولار، بحسب ما ذكر موقع روسيا اليوم.

وأوضحت القناة أن مصدر هذه السيارات الفاخرة ليس معروفاً، ولا تستبعد أن الحديث قد يدور عن سيارات مستأجرة.

ولكن إذا كانت ملكية هذه السيارات تعود لكيم جونغ أون فهي انتهاك لنظام العقوبات.

إذ أن العقوبات الاقتصادية المفروضة على بيونغ يانغ تحظر بيع السلع الفاخرة بما فيها السيارات لحكومة كوريا الشمالية.

وذكرت القناة أن زعيم كوريا الشمالية السابق كيم جونغ كان يلتف على هذا الحظر بمساعدة "المشتري الخاص" الذي كان يسافر إلى الدول الأوروبية ويقوم بشراء السلع الفاخرة وينقلها لكيم.

وترى أن الظهور العلني لكيم جونغ أون على متن " Rolls-Royce Phantom" يعد تحديا للعالم.

الأكثر مشاهدة


التعليقات