• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

ترامب يعلن تمديد حالة الطوارئ في ليبيا تصاعد التوتر بين الهند وباكستان وسط دعوات أممية بضبط النفس السيناتور" بيرني ساندرز" يعلن مواجهة ترامب في الانتخابات الرئاسية القادمة "حجور" اليمنية تنتفض في وجه ميليشيا الحوثي وسط دعم الحكومة وقوات التحالف اليمن:سقوط قتلى وجرحى في الحشا نتيجة مواجهات بين المواطنين ومسلحي الحوثيين كواليس الانسحاب الجزئي من الحديدة اليمنية وردود فعل ميليشيا الحوثي بريطانيا تدعو ألمانيا لاستثناء صفقات سلاح مع السعودية من الحظر بسبب اعتداءات الأقصى.. مشرعون أردنيون يطالبون بطرد سفير إسرائيل رئيس FBI السابق: ترامب سيكون مِلكية روسية في أمريكا مؤسس هواوي لبي بي سي: الولايات المتحدة لا يمكنها سحقنا مصر تمنع دخول صحافي أميركي من "نيويورك تايمز" مصر.. "حلاوتهم" في فيديو انتحاري الدرب الأحمر واشنطن تستعد لحملة عقوبات جديدة ضد حزب الله لأول مرة.. بريطانيا تُسقط الجنسية عن داعشية الجزائر.. اجتماع معارضين بحثاً عن مرشح توافقي

الأربعاء 10/10/2018 - 04:15 بتوقيت نيويورك

أكثر من 40 قتيلا بحادث سير في غرب كينيا

أكثر من 40 قتيلا بحادث سير في غرب كينيا

المصدر / وكالات - هيا

قتل أربعون شخصاً على الأقل صباح الأربعاء في حادث سير، تعرضت له حافلة بغرب كينيا، على ما أعلنت الشرطة.

وقال مسؤول في الشرطة في محافظة الوادي المتصدع إن "المعلومات المتوافرة لدي تفيد بمقتل ما لا يقل عن أربعين شخصا في المكان، لكن العدد قد يكون أكبر لأن سقف الحافلة اقتُلع".

وتحدث ضابط آخر في الشرطة في منطقة كيريشو الغربية عن سقوط 42 قتيلا.

وأوضحت الشرطة أن الحافلة انطلقت من نيروبي متوجهة إلى كاكاميغا في غرب البلاد، وكانت تقل 52 راكبا.

ولم ترد أي تفاصيل حول ظروف الحادث.

وبحسب الإحصاءات الرسمية، فإن حوادث السير في كينيا تودي بحوالي ثلاثة آلاف شخص كل سنة، لكن منظمة الصحة العالمية تقدر الحصيلة بأكثر من 12 ألف قتيل.

وقتل 36 شخصا في كانون الأول/ديسمبر 2017 في اصطدام حافلة وشاحنة في غرب كينيا كما قتل أكثر من أربعين شخصاً في العام السابق، حين صدمت شاحنة صهريج عددا من السيارات على طريق عام قريب من نيروبي، وتلا الحادث انفجار.

التعليقات