• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

زلزال جنوب غرب الصين حصد أرواح 13 شخص و200 مصاب الأزمة الإيرانية الأميركية.. خيارات الحرب وفرص السلام كيف تلقى معتقلون بسجون مصرية خبر وفاة مرسي؟ آخر كلمات مرسي: لدي أسرار وأتعرض للقتل المتعمد وزير الخارجية السوري: لا نسعى للمواجهة المسلحة مع الجيش التركي صفعة أمريكية لأنقرة.. إنهاء الشراكة لإنتاج المقاتلات إف 35 ترامب: سنبدأ إجلاء ملايين المهاجرين غير الشرعيين اليوم.. ترامب يعتزم إعلان ترشحه لولاية رئاسية ثانية في فلوريدا النائب العام يكشف تفاصيل وفاة محمد مرسي.. هذا كل ما حدث واشنطن لدول أميركا الوسطى: لا مساعدات مع الهجرة الطب الشرعي ينتهي من فحص جثمان مرسي والنيابة تأمر بدفنه مرسي يوارى الثرى في القاهرة بحضور عدد من أفراد أسرته البنتاغون ينشر صورا قال إنها تثبت وقوف إيران وراء استهداف ناقلتي النفط الولايات المتحدة تعلن إرسال ألف عسكري أمريكي إضافي إلى الشرق الأوسط بسبب "التهديد الإيراني" الجيش الأميركي يكشف تفاصيل إسقاط طائرته المسيرة باليمن

الأربعاء 10/10/2018 - 04:15 بتوقيت نيويورك

أكثر من 40 قتيلا بحادث سير في غرب كينيا

أكثر من 40 قتيلا بحادث سير في غرب كينيا

المصدر / وكالات - هيا

قتل أربعون شخصاً على الأقل صباح الأربعاء في حادث سير، تعرضت له حافلة بغرب كينيا، على ما أعلنت الشرطة.

وقال مسؤول في الشرطة في محافظة الوادي المتصدع إن "المعلومات المتوافرة لدي تفيد بمقتل ما لا يقل عن أربعين شخصا في المكان، لكن العدد قد يكون أكبر لأن سقف الحافلة اقتُلع".

وتحدث ضابط آخر في الشرطة في منطقة كيريشو الغربية عن سقوط 42 قتيلا.

وأوضحت الشرطة أن الحافلة انطلقت من نيروبي متوجهة إلى كاكاميغا في غرب البلاد، وكانت تقل 52 راكبا.

ولم ترد أي تفاصيل حول ظروف الحادث.

وبحسب الإحصاءات الرسمية، فإن حوادث السير في كينيا تودي بحوالي ثلاثة آلاف شخص كل سنة، لكن منظمة الصحة العالمية تقدر الحصيلة بأكثر من 12 ألف قتيل.

وقتل 36 شخصا في كانون الأول/ديسمبر 2017 في اصطدام حافلة وشاحنة في غرب كينيا كما قتل أكثر من أربعين شخصاً في العام السابق، حين صدمت شاحنة صهريج عددا من السيارات على طريق عام قريب من نيروبي، وتلا الحادث انفجار.

التعليقات