• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 21/10/2018 - 03:05 بتوقيت نيويورك

وزيران آخران يلتحقان بركب المستقيلين في حكومة روحاني!

وزيران آخران يلتحقان بركب المستقيلين في حكومة روحاني!

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت الرئاسة الإيرانية أن الرئيس حسن روحاني وافق على استقالة وزيري الصناعة محمد شريعتمداري والنقل عباس آخوندي.

وقالت الرئاسة على موقعها الإلكتروني، أمس السبت، إن روحاني وافق على استقالة شريعتمداري وآخوندي مثنيا على "الخدمات المتفانية" و"الجهود المخلصة" التي بذلاها خلال توليهما منصبيهما.

وعين روحاني مساعد وزير الصناعة رضا رحماني خلفا لشريعتمداري، ومحافظ مزانداران محمد إسلامي خلفا لآخوندي على رأس وزارة النقل.

وبحسب تقارير إعلامية فقد قدم الوزيران استقالتهما قبل أكثر من شهر حين كان البرلمان يستعد لطرح الثقة بهما.

وكانت شائعات سرت في منتصف سبتمبر بشأن تقديم شريعتمداري استقالته، لكن وزارته سارعت في حينه إلى نفيها.

غير أن آخوندي نشر أمس السبت كتاب استقالته، موقعا في الأول من سبتمبر، وعزا فيه سبب تنحّيه إلى "خلافات في وجهات النظر والآراء" لم يوضح طبيعتها.

ويتعرض روحاني وحكومته لضغوط متزايدة من نواب يلومونهما على طريقة إدارتهما للأزمة الاقتصادية في البلاد، وسبق لهذه الضغوط أن أطاحت في أغسطس بعضوين آخرين في حكومة روحاني هما وزيرا العمل والاقتصاد اللذان سحب البرلمان منهما الثقة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات