• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 23/10/2018 - 07:14 بتوقيت نيويورك

فلسطين: الاحتلال يفرض عقوبات وتضيقات علي الأسيرات في سجن "هشارون"

فلسطين: الاحتلال يفرض عقوبات وتضيقات علي الأسيرات في  سجن

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قال نادى الأسير الفلسطينى اليوم الثلاثاء، إن إدارة معتقل "هشارون" الإسرائيلى فرضت العديد من العقوبات والتّضييقات على الأسيرات الفلسطينيات، اللواتى يمتنعن عن الخروج إلى الساحة لليوم الـ 48 على التوالي؛ احتجاجا على كاميرات المراقبة التى قامت إدارة المعتقل بتشغيلها بتاريخ 5 سبتمبر المنصرم.

وأوضح نادى الأسير، عقب زيارة محاميه للأسيرات، أن إدارة المعتقل حرمت عددا من الأسيرات من زيارة بعض أفراد عائلاتهن لهن، وقطعت المياه الساخنة عن القسم، كما وقطعت بث بعض القنوات العربية، فيما اشتكت الأسيرات من المعاملة السيئة لطبيبة العيادة؛ واحتجاجا على ذلك فهن يواصلن مقاطعة العيادة منذ نحو أسبوعين.

وأشار إلى أنه كان تم تغطية الكاميرات قبل عدة سنوات بعد احتجاج الأسيرات فى حينه، إلا أن الإدارة عاودت تشغيلها بعد زيارة "لجنة سحب إنجازات الأسرى" التى شكلها وزير الأمن الداخلى الإسرائيلى جلعاد أردان، والتى كانت أولى إجراءاتها مصادرة آلاف الكتب من الأسرى وتقليص كمية المياه.

وأضاف أن الأسرى قاموا بالعديد من الخطوات الاحتجاجية ضد الاعتداء على خصوصية الأسيرات، وهم يفاوضون إلى جانب الأسيرات لتحقيق مطلبهن.

الأكثر مشاهدة


التعليقات