• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مقرات بلديات ألمانيا تغلق أبوابها بسبب التهديدات الإرهابية الفيضانات تجتاح إيران وتسقط عشرات القتلي والمصابين الأمم المتحدة تحذر من تفشي وباء "الكوليرا" بعد تسجيل 190 حالة وفاة في ثلاث شهور مليشيا الحوثي تحي ذكري "يوم الصمود" أمام التحالف العربي في ميدان التسعين بصنعاء طلاب اليمن يقيمون اعتصام مفتوح في مبني سفارتهم بـ"برلين" قوات الجيش اليمني تعلن السيطرة علي مواقع جديدة من قبضة الحوثي جنوب البلاد الجزائر.. احتجاجات متواصلة ودعوات لخارطة الطريق ترامب والكونغرس وإسرائيل.. من الحب ما قتل طائرة ركاب بريطانية تهبط "بالخطأ" في أسكتلندا بدلا من ألمانيا فنزويلا تغرق مجدداً في الظلام روسيا تقدم مساعدات طبية إلى مدينة طرطوس السورية النواب الأمريكي يقر ثلاثة قوانين حول فنزويلا والنفوذ الروسي هناك بسبب القدس.. الرئيس الروماني: جهل “دانشيلا” ألغى زيارة ملك الأردن لبوخارست بعد فشل قمة هانوي.. تحرك أميركي - كوري شمالي في الصين ارتفاع قتلى السيول في إيران إلى 18 شخصا بينهم أطفال

الأحد 28/10/2018 - 05:41 بتوقيت نيويورك

الصين: انفجار منجم الفحم أسفرعن 13 قتيل حتي الأن شرقي البلاد

الصين: انفجار منجم الفحم أسفرعن 13 قتيل حتي الأن شرقي البلاد

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ارتفعت حصيلة ضحايا الانفجار الصخري الذي وقع في منجم للفحم بمحافظة "يونتشنغ" في مقاطعة "شاندونغ" شرقي الصين يوم 20 أكتوبر الجاري لتصل إلى 13 قتيلا، فيما لا يزال 8 عمال محاصرين على عمق 74 مترا.
وذكرت السلطات المحلية في مقاطعة "شاندونغ في تصريحات اليوم الأحد  أن أجهزة البحث

والإنقاذ تمكنت حتى الآن من إزالة الركام من 42 مترا في النفق الخاص بالمنجم، ولايزال العمل متواصلا لإزالة المسافة المتبقية وهي 32 مترا للوصول إلى العمال المحاصرين.

يذكر أن الانفجار الصخري - الذي وقع في منجم للفحم تابع لشركة شاندونغ المحدودة للطاقة - دمر جزءا من نفق للصرف الصحي في المنجم، حيث كان هناك 334 شخصا يعملون تحت الأرض حينذاك، وأن أعمال الإنقاذ بدأت بعد الحادث على الفور، حيث تمكنت الأجهزة المعنية من إعادة التهوية في اليوم التالي للحادث لحوالي 200 متر تقريبا من الجزء المدمر من النفق.

وتحدث الانفجارات الصخرية غالبا بسبب تصدعات في الصخور بسبب عمليات التعدين.

التعليقات