• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تعليق البيت الأبيض على مداهمة (FBI) منزل ترامب الوكالة اليهودية تقرر وقف نشاطها في روسيا الأمم المتحدة توجّه رسالة إلى "نصر الله".. ما تفاصيلها؟ رئيس أذربيجان لوزير الخارجية الجزائري: تضافر الجهود لتخفيف حالة الاستقطاب في العالم السودانيون يقتربون من الاتفاق على إطار دستوري لفترة الانتقال تقديرات إسرائيلية: إيران سترفض النص الأوروبي المقترح لإحياء الاتفاق النووي أميركا تتهم عضوا في الحرس الثوري الإيراني بالتخطيط لاغتيال بومبيو وبولتون تايوان تجري مناورات وترفض كتاب الصين الأبيض.. لا لنموذج "بلد واحد ونظامين" العليمي: تحركنا بسرعة لقطع دابر الفتنة في شبوة FBI ينشر صوراً لعضو بالحرس الثوري خطط لاغتيال بولتون كييف تكشف مخططا روسيا خطيرا لأكبر محطة طاقة نووية في أوروبا زعيمة المعارضة في بيلاروس تطرح فريقا بديلا لحكم البلاد حملة تركية لمساعدة أهالي غزة بريطانيا .. عمال البريد ينظمون إضرابا لأربعة أيام تقديرات إسرائيلية: إيران سترفض النص الأوروبي المقترح لإحياء الاتفاق النووي

الخميس 01/11/2018 - 04:48 بتوقيت نيويورك

مقاتلتان روسيتان تثيران الذعر في مناورات "الناتو" الحربية

مقاتلتان روسيتان تثيران الذعر في مناورات

المصدر / وكالات - هيا

أثارت مقاتلتان روسيتان من طراز "توبوليف 160" الذعر لحلف شمال الأطلسي "ناتو" أثناء قيام الحلف بمناوراته الحربية المعروفة باسم "Trident Juncture".

وقامت بريطانيا بإرسال مقاتلتين لترافقا المقاتلات الروسية خلال رحلتهما.

القاذفة الاستراتيجية تو- 160

© AP PHOTO / MISHA JAPARIDZE

الدفاع الروسية: مسار القاذفات "توبوليف-160" المنطلقة من تشوكوتكا كان ضمن حدود روسيا

يذكر بأن المقاتلتين الروسيتين قامتا برحلة استغرقت 10 ساعات فوق بارنتس والبحر النرويجي، بحسب ما صرحت به وزارة الدفاع الروسية، وأضافت الوزرارة بأن الطائرتين لم تنتهكا المجال الجوي لأي دولة، كما أنهما حلقتا وفقا للقواعد الدولية.

وأعلنت روسيا بأنها ستقوم بتسيير رحلات طيران أخرى لمقاتلاتها من السادس وحتى التاسع من نوفمبر/تشرين الثاني، في بحر بارنتس والمياه الدولية شمال النرويج.

ويجري "الناتو" مناورات حربية هي الأكبر من نوعها منذ انتهاء الحرب العالمية الثانية، في النرويج من 25 أكتوبر/تشرين الأول ولغاية 7 نوفمبر/تشرين الثاني.

ويشارك في هذه المناورات حوالي 50 ألف جندي من 30 دولة، وتعتبر هذه المناورات هي الأكبر من نوعها بالقرب من الحدود الروسية.

القاذفة الاستراتيجية تو - 160

© SPUTNIK .

القاذفة الاستراتيجية تو - 160

التعليقات